النواب يشطب المفتش البيئي من الضابطة العدلية   ريال مدريد مرشح للحفاظ على الصدارة   دينار دولار سيجار ..ثالوث الانتفاخ   هاشتاغ #طلقني_يا_ابراهيم يدفع الداخلية بمصر للاعتذار من سيدة.. تفاصيل مثيرة   الرياطي: بلتاجي عيّن 1300 موظف بشكل مخالف وبعلم الملقي   شاهد بالصور وبعد طول إنتظار... الاشغال تبدأ بتعبيد تحويلة جرش   شاهد بالصورة والأرقام...النائب صداح الحباشنة يكشف رواتب خيالية للمدراء والمسؤولين بملايين الدنانير    الأمانة ونقابة المهندسين تطلقان جائزة أمانة عمان لمشاريع تخرج طلبة الهندسة في مجال المواصلات   جينيفر أنيستون أنيقة ومثيرة على السجادة الحمراء ..بالصور   أحلام تهدي المشترك اليمني في أراب أيدول هدية.. فما هي؟!  
التاريخ : 02-01-2017
الوقـت   : 09:00am 

ديبالا يوافق على الانتقال لريال مدريد

الشعب نيوز -

ينتظر يوفنتوس الإيطالي نصف موسم ساخن في سعيه لتحصين نجمه الشاب الأرجنتيني بالولو ديبالا والذي تطارده أندية أوروبا الكبرى ومستعدة لتلبية كل مطالبه المالية.

بحسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية فإن النجم الشاب كان يحلم باللعب بجوار مواطنه ليونيل ميسي في برشلونة لكن في حال رحيل البرازيلي نيمار في الصيف الماضي وهو الشرط الذي أصبح مستحيلًا بعد تمديد برشلونة عقد نجمه البرازيلي.

ورفض اللاعب ويوفنتوس عرضًا من برشلونة في الصيف ومنذ نوفمبر الماضي تعثرت المفاوضات بين وكلاء اللاعب والفريق الإيطالي بشأن تمديد عقده وزيادة الشرط الجزائي بسبب الراتب السنوي المقترح والذي لا يتجاوز 5 ملايين يورو.

وحسب الصحافة الكتالونية فإن ديبالا غيّر رأيه بشكل كامل ولم يرغب في اللعب لبرشلونة بشكل كبير، حيث تمكن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد من الحصول على موافقة اللاعب المبدئية للانتقال لريال مدريد الصيف القادم.

وأكدت “موندو ديبورتيفو” أن ديبالا يعرف جيدًا أن ريال مدريد سيمكّنه من الحصول على راتب مهم بالإضافة للعب في المستوى العالي والوصول للنجومية في ظل تقدم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في السن وهو ما يفتح الباب أمامه لقيادة هجوم الفريق الملكي مستقبلًا.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.