اشتعال قلاب في اربد / صور   المجالي يفتح النار.. العناني فاشل اقتصاديا ..ومنصور تمادى على الأردن ..والمطلوب إسقاط حكومة الملقي شعبياً   أسعار الأضاحي البلدية والمستوردة   امرأة تلد طفلتها ثم تتمزق إلى نصفين في جنوب إسبانيا   تعرف الى أمينة أردوغان زوجة الرئيس التركي.. وبماذا علقت على الاردن؟!   اغلاق مسبح و 6 محطات مياه و 5 مقاهي في الزرقاء   سيارة تصدم أشخاصا في مرسيليا وتخلف قتيلا ومصابين   بالأسماء...القبول الموحد تدعو 372 طالبا وطالبة لاستكمال اجراءات التقدم للجامعات   تحطيم وتكسير قبري والد و والدة رئيس بلدية بيت راس .... صور   Orange الأردن تكرّم أوائل المملكة في التوجيهي لكافة المحافظات والتخصصات  
التاريخ : 02-01-2017
الوقـت   : 09:00am 

ديبالا يوافق على الانتقال لريال مدريد

الشعب نيوز -

ينتظر يوفنتوس الإيطالي نصف موسم ساخن في سعيه لتحصين نجمه الشاب الأرجنتيني بالولو ديبالا والذي تطارده أندية أوروبا الكبرى ومستعدة لتلبية كل مطالبه المالية.

بحسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية فإن النجم الشاب كان يحلم باللعب بجوار مواطنه ليونيل ميسي في برشلونة لكن في حال رحيل البرازيلي نيمار في الصيف الماضي وهو الشرط الذي أصبح مستحيلًا بعد تمديد برشلونة عقد نجمه البرازيلي.

ورفض اللاعب ويوفنتوس عرضًا من برشلونة في الصيف ومنذ نوفمبر الماضي تعثرت المفاوضات بين وكلاء اللاعب والفريق الإيطالي بشأن تمديد عقده وزيادة الشرط الجزائي بسبب الراتب السنوي المقترح والذي لا يتجاوز 5 ملايين يورو.

وحسب الصحافة الكتالونية فإن ديبالا غيّر رأيه بشكل كامل ولم يرغب في اللعب لبرشلونة بشكل كبير، حيث تمكن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد من الحصول على موافقة اللاعب المبدئية للانتقال لريال مدريد الصيف القادم.

وأكدت “موندو ديبورتيفو” أن ديبالا يعرف جيدًا أن ريال مدريد سيمكّنه من الحصول على راتب مهم بالإضافة للعب في المستوى العالي والوصول للنجومية في ظل تقدم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في السن وهو ما يفتح الباب أمامه لقيادة هجوم الفريق الملكي مستقبلًا.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.