جامعة البترا تحصد المركز الأول في بطولة الريشة الطائرة للجامعات   صبيح المصري: السلطات السعودية عاملتني ”باحترام“    د.بسام روبين يكتب… تشكيل حكومات ظل من المنتظرين!!!    لقمان إسكندر يكتب - "ترمب والاسعار" .. هل يُفشل الرئيس الأمريكي خطة الملقي تمرير الموازنة؟   فالنسيا يسقط في فخ أيبار   السيتي يسحق توتنهام ويواصل الصدارة -فيديو   هذا ما فعله والد عبيدة بشيك قدره 120 ألف دينار   الحباشنة يتراجع عن الاستقالة    ريال مدريد بطل كأس العالم للأندية بعد فوزه على غريميو   برشلونة يرهب ديبورتيفو لاكورونيا بتغريدة وصورة  
التاريخ : 02-01-2017
الوقـت   : 09:02am 

روبين: رونالدو وبيريز تسببا في رحيلي عن ريال مدريد

الشعب نيوز -

ذكرت صحيفة “آس” الإسبانية أن اللاعب الهولندي آريين روبين لعب ضمن صفوف ريال مدريد طوال موسمين وقدم خلالهما أداء متميزا، رغم الإصابات المتعاقبة، التي حرمته من المشاركة لوقت أطول في المباريات.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن اللاعب الهولندي سجل 13 هدفا وصنع 14 آخرين مرتديا قميص النادي الملكي، قبل أن ينتقل إلى بايرن ميونخ مقابل 24 مليون يورو.

ونقلت “آس” عن روبين انتقاداته لرئيس ريال مدريد، فلورينتيو بيريز، الذي اتهمه نجم المنتخب الهولندي بالتسبب في رحيله.

وقالت الصحيفة إن روبين لم يكن يرغب في الرحيل، ولكن ريال مدريد كان يهدف إلى عقد صفقات استثمارية ناجحة وتلمس في بيع اللاعب وجود صفقة مربحة.

وتحدث روبين عن رحيله عن ريال مدريد، قائلا: “لقد كان صيفا غريبا، شهد عودة فلورينتينو بيريز مرة أخرى كرئيس، ومن ثم بدأت الصفقات الجديدة، كريستيانو رونالدو وكاكا وبنزيما وتشابي ألونسو، الذين كلفوا خزانة النادي أموالا طائلة”.

وأوضح اللاعب الهولندي أنه كان يتمتع بلياقة فنية عالية في ذلك الموسم، ولكن رحيله كان مفيدا أكثر للنادي من الناحية الاقتصادية.

وأضاف روبين: “لقد قالوا لي ولفريق العمل الخاص بي أن النادي قد يستعيد بعض الأموال حال قام ببيعي، ولكنني لم أكن أرغب في الرحيل، خضت فترة الإعداد الأفضل في مسيرتي ولكن لم أحظ بفرصة التدليل على ذلك”.

ورحل روبين عن ريال مدريد عام 2009 وسجل في موسمه الأول مع بايرن ميونخ ستة أهداف وصنع 6 آخرى.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.