تكريم البنك الاسلامي الاردني لدعمه المؤتمر الثامن للسلامة المرورية   جامعة البترا تحصد المركز الأول في بطولة الريشة الطائرة للجامعات   صبيح المصري: السلطات السعودية عاملتني ”باحترام“    د.بسام روبين يكتب… تشكيل حكومات ظل من المنتظرين!!!    لقمان إسكندر يكتب - "ترمب والاسعار" .. هل يُفشل الرئيس الأمريكي خطة الملقي تمرير الموازنة؟   فالنسيا يسقط في فخ أيبار   السيتي يسحق توتنهام ويواصل الصدارة -فيديو   هذا ما فعله والد عبيدة بشيك قدره 120 ألف دينار   الحباشنة يتراجع عن الاستقالة    ريال مدريد بطل كأس العالم للأندية بعد فوزه على غريميو  
التاريخ : 02-01-2017
الوقـت   : 09:50am 

بعد طلاق 4 سنوات .. أردني يعود لزوجته بسبب منشور كتبته على"فيسبوك"

الشعب نيوز -

قرر شاب اردني العودة لطليقته بعد انفصال دام لاربعة سنوات بسبب منشور كتبته على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك وكان على يقين انه وجه له.

وبحسب المعلومات التي رواها الزوج نفسه فإنه انفصل عن زوجته بعد اتفاق ودي وباتفاق يراعي طفلته التي كانت مولودة حديثاُ حينها، حيث كان اتفاقهم على بقاءهم اصدقاءاً في محاولة بعدم انقاص اي مشاعر اسرية على الطفلة الصغيرة، وهو ما دام حتى كتبت السيدة منشورا على صفحتها الخاصة.
وكتبت السيدة ‘ حاولت وحاولت ان اعتبرك صديقاً لي .. ولكني فشلت فأنت اول شخص دخلت قلبي واستملكته، وانت من جعلتني ‘ام’ لأجمل طفلة كل ما اراها اتذكر تعابير وجهك عند قدومها لهذه الدنيا ووعدك لها بان تكون اسعد فتاة هي وأمها ، اعلم انني اخطأت ، اخطأت بعصبيتي وشقاوتي معك ، ولكن لم اكن يوما ارغب في جعلك حزيناً او اكون سبباً في بعدنا، لا استطيع ان ابعد عن راسي فكرة ارتباطك باخرى ، فأنت حلمي الجميل الذي اغفوا كل ليلة على امل عودتك ، انتظرتك لسنوات حتى تعود، والان علمت ان تلك السنوات كانت اصعب ايام حياتي والقادم اصعب واصعب ، ومع ذلك اعذرك واتمنى لك من كل قلبي الخير وعلي ان اتحمل نتيجة اخطائي.’
وانهالت التعليقات من الاصدقاء على المنشور بالدعاء لها بالاستقرار وبالمستقبل الواعد الا ان احد التعليقات وكان لطليقها والذي كتب فيه ‘ هل تقبلين ان توجهي دعوة لطفلتي بأن تقبل حضور حفل زفافنا الذي غابت عنه ‘.



التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.