جدول أعمال القمة العربية - تفاصيل   موظف "مول" في صويلح يتحرش بسيدة ويطعن نجلها   الحكومة تعلن عن وظيفة شاغرة بـ3 آلاف دينار   منتخبنا يمطر شباك كمبوديا بسباعية ويتصدر مجموعته الأسيوية   قرار رسمي حول دوام الاربعاء   الذنيبات خلفا للمجالي في الفوسفات   بالصور....إصابة شخص بعيار ناري إثر مشاجرة في إربد   الفيفا يقرر وقف ميسي 4 مباريات دولية   سيرين عبدالنور تستعين بنانسي عجرم في أحدث جلسة تصوير.. فيديو   حداد يدعو القادة العرب الى إزالة العوائق ودعم حركة النقل البري  
التاريخ : 02-01-2017
الوقـت   : 09:50am 

بعد طلاق 4 سنوات .. أردني يعود لزوجته بسبب منشور كتبته على"فيسبوك"

الشعب نيوز -

قرر شاب اردني العودة لطليقته بعد انفصال دام لاربعة سنوات بسبب منشور كتبته على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك وكان على يقين انه وجه له.

وبحسب المعلومات التي رواها الزوج نفسه فإنه انفصل عن زوجته بعد اتفاق ودي وباتفاق يراعي طفلته التي كانت مولودة حديثاُ حينها، حيث كان اتفاقهم على بقاءهم اصدقاءاً في محاولة بعدم انقاص اي مشاعر اسرية على الطفلة الصغيرة، وهو ما دام حتى كتبت السيدة منشورا على صفحتها الخاصة.
وكتبت السيدة ‘ حاولت وحاولت ان اعتبرك صديقاً لي .. ولكني فشلت فأنت اول شخص دخلت قلبي واستملكته، وانت من جعلتني ‘ام’ لأجمل طفلة كل ما اراها اتذكر تعابير وجهك عند قدومها لهذه الدنيا ووعدك لها بان تكون اسعد فتاة هي وأمها ، اعلم انني اخطأت ، اخطأت بعصبيتي وشقاوتي معك ، ولكن لم اكن يوما ارغب في جعلك حزيناً او اكون سبباً في بعدنا، لا استطيع ان ابعد عن راسي فكرة ارتباطك باخرى ، فأنت حلمي الجميل الذي اغفوا كل ليلة على امل عودتك ، انتظرتك لسنوات حتى تعود، والان علمت ان تلك السنوات كانت اصعب ايام حياتي والقادم اصعب واصعب ، ومع ذلك اعذرك واتمنى لك من كل قلبي الخير وعلي ان اتحمل نتيجة اخطائي.’
وانهالت التعليقات من الاصدقاء على المنشور بالدعاء لها بالاستقرار وبالمستقبل الواعد الا ان احد التعليقات وكان لطليقها والذي كتب فيه ‘ هل تقبلين ان توجهي دعوة لطفلتي بأن تقبل حضور حفل زفافنا الذي غابت عنه ‘.



التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.