هل سيلتزم "الملقي" بتعهد "النسور" بتقديم دعم المحروقات في حال تجاوز سعر البرميل 100 دولار؟   بلنسية يواصل انطلاقته في الدوري الأسباني ويقسو على إشبيلية برباعية نظيفة   برشلونة يعزز صدارته بالفوز على ملقا   بالتفاصيـل ... بيان من الفيصلي حول الاعتداء على لاعبي الوحدات   الرمثا يواصل صدارة دوري المحترفين   ضبط مركبة بداخلها 40 تنكة زيت زيتون مغشوش في جرش   عفو عام .. وقف هدر السجون .. وزرع بسمة لآلاف الأسر الأردنية .. لم لا؟   قراقيش يطالب بالإطلاع على نتائج التحقيق بحادث الاعتداء على مواطن في البحريني   وفاتان و3 إصابات بتدهور سيارة في ذيبان   أبو عابد مديرا فنيا لـ"النشامى"  
التاريخ : 02-01-2017
الوقـت   : 04:14pm 

شاهد بالفيديو .... خمور ورقص وملابس فاضحة على سطح عمارة في جدّة .. والمنظمّ شاب أردني!

الشعب نيوز -

 القت السلطات السعودية القبض على منظم سهرة رقص، على سطح إحدى العمارات السكنية بجدة، شارك فيها شبان وفتيات بعضهن ظهرن بملابس فاضحة.

وبحسب "فرانس 24″، فإنّ منظم الحفل أردني الجنسية، قُبِضَ عليه بينما كان يحاول الهرب من البلاد.وكان من بين ضيوف السهرة امرأة لبنانية أتت مع ثلة من صديقاتها اعتقلن كذلك من قبل هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر التي أفادت بأنها لا تزال تبحث عن بقية الحاضرين.


 



التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.