بالصور – سوزان نجم الدين تخضع لعمليات تجميل   فنجان قهوة مع دولة الرئيس   قرار محكمة العدل الأوروبية بشأن اللاجئين يعمق شرخ أوروبا   ما هي حقيقة صورة (اغبى داعشي)...!   تعرف على أغبى 6 طرق للانتحار   أمير سعودي بسيارة مطلية بالذهب في شوارع فرنسا..! شاهد الفيديو   صور مروعة من معان...عرس يتحول الى عزاء!   حضنته أمام الملايين.. “شاهد” زوجة مدرب “العهد” اللبناني تثير جدلاً واسعاً   بالصورة - هيفاء وهبي بإطلالة مثيرة!   الدكتورة خلود تصفع حلا الترك ووالدها وزوجته - فيديو  
التاريخ : 02-01-2017
الوقـت   : 04:53pm 

نائب يتحايل من أجل مقعد جامعي في (الطب)

الشعب نيوز -

-

كشفت أوراق رسمية أن نائباً حالياً نقل قبل سنوات ابنته إلى القيد المدني الخاص بشقيقه ، الذي يتبوأ الآن موقعاً متقدماً في الحكومة ؛ لتمكينها من الاستفادة من المقاعد المخصصة لأبناء العاملين في جامعة رسمية، التي كان يعمل فيها سابقاً «عضو هيئة تدريس».

ووفقا لتلك الوثائق فإن ابنة النائب الحالي حصلت على رقم وطني جديد غير الذي كانت حاصلة عليه في السابق، بعد ان أعطيت تاريخاً جديداً لميلادها. وبعد أن اصبحت ضمن القيد المدني الخاص بعمها، استصدر دفتر عائلة - بدل فاقد- ضمنت فيه، واصبحت وحيدة العائلة. 

وتقدمت ابنة النائب لامتحان الثانوية العامة «التوجيهي» في العام 2011 باسمها الجديد الذي تنتسب فيه لعمها، وحصلت على معدل «88.4%» ولاحقاً جرى تسجيلها في كلية الطب بجامعة رسمية على حساب المقاعد المخصصة لأبناء العاملين.

ووفقا لمصادر مطلعة من دائرة الاحوال المدنية والجوازات فإن النائب الحالي راجع الدائرة في عمان قبل أشهر، طالبا اعادة نقل ابنته من القيد المدني الخاص بعمها إلى القيد المدني الخاص به، بعد أن حصلت على مقعد أبناء عاملين في جامعة رسمية، وحصلت على درجة البكالوريوس في الطب وهو ما رفضته دائرة الأحوال، وطُلب منه اللجوء إلى القضاء، وبعد فترة أحضر النائب قرارا من المحكمة يجيز إعادة ابنته من القيد المدني الخاص بعمها إلى القيد المدني الخاص به بوصفه والدها.
الراي 




التعليقات

  • ( 1 )
    رائد سالم
    03-01-2017
    هاي الامور لازم توصل للملك عشان يعرف المؤولين شو بيعملوا من فساد في البلد حسبنا الله ونعم الوكيل
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.