التصوير في الاردن   وفاة نائب حاكم الفجيرة   الشيخ محمد بن راشديشكر الأردن على حسن تنظيم القمة العربية   الأرض الفلسطينية بين كماشة الاحتلال وسندان شرعنة الاستيطان   رئيس مجلس ادارة البنك الاردني الكويتي يرحب بأمير الكويت في بلده الثاني الاردن   الشرق العربي للتأمين (gig) ترحب بأمير دولة الكويت في الاردن   افتتاح معرض للصور من العالم الإسلامي ضمن فعاليات عمان عاصمة الثقافة الإسلاميّة   جامعة عمان الأهلية تشارك في فعاليات معرض البحرين الخامس للتعليم والتدريب   عمان قمة الامة !!!   الملك يعلن اختتام أعمال قمة عمان  
التاريخ : 03-01-2017
الوقـت   : 04:14am 

الحباشنة لوزيرة السياحة: انتي عايشة بالمريخ

الشعب نيوز -

وصف النائب صداح الحباشنة، الثلاثاء، وزيرة السياحة لينا عناب بأنها تعيش في المريخ ومغيبة عن واقع الشعب الأردني المرير.

وقال الحباشنة خلال مناقشة قانون السياحة لسنة 2016 ، إنه لا يجوز استحداث مؤسسات ومناصب جديدة تثقل على المواطن الأردني ويدفع موازنتها من جيبة.

من جانبه، علق النائب عبدالكريم الدغمي على رد الوزير قائلا :" الي مو قادر يدير وزارته يروح على بيته،الوزارات تعمل منذ عشرات السنوات دون هيئات مستقلة".

رفض مجلس النواب أن ينشىء مجلس الوزراء بناء على تنسيب الوزير إدارات وهيئات لمواقع سياحية تكتسب أهمية خاصة.

وهاجم عدد من أعضاء مجلس النواب خلال مناقشة مشروع القانون المعدل لقانون السياحة خلال الجلسة التي عقدت صباح الثلاثاء، وزير السياحة لينا عناب التي قالت إن الوزارة ترغب بإنشاء الهيئات لأنه لا يمكنها القيام بعملها الا اذا كان لصفة اعتبارية لتدير نفسها.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.