ما بين مؤيد ومستنكر ومدافع ومستهجن..أحمد هليل تحدث بهذه الصفة !!   افضل مشروب على الاطلاق .. مزيل للكرش وحامي للقلب ومعدل للمزاج!!   90 % من النواب رفضوا مشروع الموازنة .. وعادوا للتصويت عليه!   بالفيديو ..تعرف على 'الحقيبة السوداء' المرافقة للرئيس الأمريكي   ضاحي خلفان يعلن الحرب على "كيم كاردشيان"   زرع كاميرا تجسس على زوجته في الحمام.. وكانت النتيجة!!؟   بالصور.. اليابانيات رشيقات وفاتنات رغم تقدمهن بالعمر.. فما السر؟   احالة عدد من موظفي وزارة التربية الى التقاعد "المبكر"   كم عاما يحتاج الاردني لشراء شقة؟؟!!   بيان صادر عن المكتب السياسي حول قرار البرلمان المصادقة على مشروع الموازنة لعام 2017  
التاريخ : 03-01-2017
الوقـت   : 06:08am 

بالفيديو .. "حماد" يستشيط غضباً ويضرب على الطاولة بعد طلب الذنيبات تأجيل مذكرة طرح الثقة

الشعب نيوز -

 

استشاط وزير الداخلية سلامة حماد غضباً في مجلس النواب بعد ان طلب نائب رئيس الوزراء الدكتور محمد الذنيبات من المجلس تأجيل طرح الثقة بحماد التي تبناها نواب على خلفية احداث الكرك.

ويظهر الفيديو وزير الداخلية وهو يقوم بالضرب على الطاولة التي امامه بعد ان غضب بسبب طلب تأجيل طرح الثقة بالوزير حماد، الذي كان يبدوا انه رغب في ان يتم التصويت عليها في جلسة اليوم.

و كان اكثر من 40 نائباً وقع على مذكرة طرح ثقة بوزير الداخلية سلامة حماد على خلفية احداث الكرك واتهام الداخلية بالتقصير.

  



التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.