تكريم البنك الاسلامي الاردني لدعمه المؤتمر الثامن للسلامة المرورية   جامعة البترا تحصد المركز الأول في بطولة الريشة الطائرة للجامعات   صبيح المصري: السلطات السعودية عاملتني ”باحترام“    د.بسام روبين يكتب… تشكيل حكومات ظل من المنتظرين!!!    لقمان إسكندر يكتب - "ترمب والاسعار" .. هل يُفشل الرئيس الأمريكي خطة الملقي تمرير الموازنة؟   فالنسيا يسقط في فخ أيبار   السيتي يسحق توتنهام ويواصل الصدارة -فيديو   هذا ما فعله والد عبيدة بشيك قدره 120 ألف دينار   الحباشنة يتراجع عن الاستقالة    ريال مدريد بطل كأس العالم للأندية بعد فوزه على غريميو  
التاريخ : 03-01-2017
الوقـت   : 02:53pm 

شاهد بالفيديو .. محاولة انتحار جماعية على جسر عبدون بالعاصمة عمان
تعبيرية

الشعب نيوز -

هدد عدد من الطلبة الدارسين في الخارج بالانتحار اليوم من فوق جسر عبدون بالعاصمة عمان احتجاجاً على قرار وزارة التربية والتعليم بعدم الاعتراف بشهاداتهم .

وجاء التهديد عقب مغادرة الطلبة من اعتصام امام مجلس النواب للمطالبة بالغاء قرار وزارة التربية والتعليم .

فيما حال تدخل عدد من اولياء امور الطلبة المتواجدين بمنع الطلبة من الاقدام على الانتحار ، كما يبين الفيديو المرفق بالخبر .

وكان المعتصمون يطالبون الحكومة بالتراجع عن قرار اخضاعهم لامتحان وطني قبل اعتماد شهاداتهم .

وناشد الطلبة في اعتصامهم النواب بضرورة ايجاد حل لمشكلتهم بعد ان سدت جميع الابواب في وجوههم وعدم تجاوب وزارة التربية والتعليم لمطالبهم.

وكانت لجنة معادلة الشهادات في 'التربية'، قررت عدم معادلة شهادة 'الثانوية' الصادرة عن مدارس في دول لا تخضع لامتحان وطني، اعتبارا من العام الدراسي 2015 - 2016.

كما قررت عدم المصادقة على هذه الشهادات، إلا إذا اقترنت باختبار قدرات وآخر تحصيلي مصدقة حسب الأصول، وتؤهل حاملها الالتحاق في جامعات البلد الصادرة عنه الشهادة'.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.