بالاسماء والارقام..نتائج الفائزين والخاسرين بالانتخابات   الامن والايمان شركاء !!!   بالفيديو..لحظات مروعة للهروب والرعب من عملية الدهس وسط برشلونة   مهندس أردني يبتكر رزنامة ذكية أبدية لمليارات السنين    سيدة أعمال سعودية تطلب الزواج بأردني ضمن هذه الشروط!!!   الديوان الملكي يعلن تنكيس علم السارية حدادا على ضحايا برشلونة   لهذا السبب فشل انتقال نيبويشا للزمالك   بعد اعادة فتح الصناديق الانتخابية   أمين عام وزارة السياحة يفزع لـ عبده   الفيصلي يفوز على البقعة في الدرع (فيديو)  
التاريخ : 04-01-2017
الوقـت   : 07:16am 

مصري يزور عقد زواج أردنية بمحافظة الدقهلية

الشعب نيوز -

 اوقفت السلطات المصرية موظفا باحدى المحاكم بتهمة التزوير ، بعد ان تقدمت سيدة اردنية بوثيقة زواج مزورة من قبله الى محكمة اخرى .

وفي التفاصيل قالت صحيفة الشوري المصرية ان القاضي بمحكمة ” طلخا الجزئية” بمحافظة الدقهلية امر بايقاف أمين الحفظ بقسم القلم الشرعي بذات المحكمة على ذمة التحقيق ، بعد اتهامه بالتعاون مع آخرين على إصدار أحكام قضائية مزورة ، وتحويل عقود الزواج العرفي إلى رسمية .
وبدأت القضية بعد تقدم سيدة الاردنية بشكوي ، قالت فيها انها حصلت على حكم تصديق على عقد زواجها ، وقدمت نسخة منه إلى النيابة العامة .
واضافت الصحيفة نقلا عن مصدر قضائي : كانت الورقة المقدمة من الاردنية سليمة من الناحية الشكلية من توقيعات وأختام ، ولكن بالبحث تبين عدم وجود أصل للحكم، وأن محكمة طلخا (الصادر عنها حكم التصديق ) غير معنية بإصدار مثل تلك الأحكام .
وبالتفتيش في دفاتر القلم الشرعي، اكتشف صدور 32 حكم مماثل كلها لأشخاص أجانب ولا يوجد أي أصول لهذه الأحكام، كما اكتشف وجود ملفات فارغة تحمل نفس أرقام القضايا لكن بدون أي مستندات.
وبينما اشارت الصحيفة الى ايقاف الموظف المصري على ذمة التحقيق لم تذكر ما مصير السيدة الاردنية ، وان كان عقد زواجها صحيحا .



التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.