نوكيا 8: ثلاث مزايا متفوقة تقدم لأول مرة في هاتف ذكي يعكس الدقة المتناهية في كافة تفاصيله   نشامى الأبيض يظفر بكأس بطولة نادي منجم الحسا لخماسي الكرة   انتحار عشريني في منزل ذويه بالزرقاء .. وثني شاب آخر في عمان   الدولة الوطنية الحصن الاخير امام المشروع الصهيوني   هل سيلتزم "الملقي" بتعهد "النسور" بتقديم دعم المحروقات في حال تجاوز سعر البرميل 100 دولار؟   تزايد ظاهرة بيع راتب التقاعـد ينعش مـزادا علنيـا عبـر «فيسبـوك»   بلنسية يواصل انطلاقته في الدوري الأسباني ويقسو على إشبيلية برباعية نظيفة   برشلونة يعزز صدارته بالفوز على ملقا   بالتفاصيـل ... بيان من الفيصلي حول الاعتداء على لاعبي الوحدات   الرمثا يواصل صدارة دوري المحترفين  
التاريخ : 04-01-2017
الوقـت   : 07:34am 

عمان العربية تحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف

الشعب نيوز -

نظمت جامعة عمان العربية احتفالية بمناسبة ذكرى مولد النبوي الشريف، تحت رعاية قائم بأعمال رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور غسان كنعان وحضرها نيابة عنه نائب رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور محمد نزيه حمدي  وعميد شؤون الطلبة د.فؤاد الجوالده، كما وحضر الاحتفالية عمداء الكليات وأعضاء هيئة التدريس في الجامعة، وعدد كبير من طلبة الجامعة.

 

ووجه الدكتور محمد نزيه حمدي، نائب رئيس الجامعة، في كلمته بالاحتفال، التهنئة للأمة الإسلامية بمناسبة هذه الذكرى الطيبة الغالية، وأن هذه الذكرى العطرة تحمل الكثير من المعاني السامية واحتفالنا بها لا يقف فقط عند الاحتفال بل يمتد للاقتداء بأعمال رسولنا وصفاته الكريمة"، وأيضاً قدم الشكر لكل من ساهم في تنظيم هذه الاحتفالية.

وتحث د. بلال أبو قدوم أستاذ قسم الشريعة في الجامعة حيث استعرض جوانب من حياة الرسول الاعظم سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم وما عاناه في حياته ودعوته لهذا الدين القويم حتى اخرج الناس من الظلمات الى النور ومن عبادة الاصنام الى عبادة رب العباد. وسرد عدد من القصص التي صورت أبرز الاحداث التي مرت في حياته صلى الله عليه وسلم وقال ان النبي صل الله عليه وسلم جاء مبشرا ونذيرا ومرسلا وداعيا الى عبادة الله وحده.


 ثم ألقى الداعية أيمن عبد الحافظ كلمة بهذه المناسبة العطرة تحدث فيها عن مآثر الرسول الأعظم محمد صلى الله عليه وسلم ودوره في إحداث التغيير الجذري في الأمة ونقلها من الظلام إلى النور، فالرسالة التي جاء بها الرسول محمد صلى الله عليه وسلم جاءت لتغير واقع البشرية بأكمله ويكفينا قول المولى عز وجل فيه "وإنك لعلى خلق عظيم" صدق الله العظيم.

وتخلل الحفل العديد من الفقرات من القصائد والمديح والأناشيد قدمها طلبة الجامعة.

 

 

 

First

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.