منتخبنا الوطني يفوز برباعية على هونغ كونغ   بالصور...بدء الاجتماعات التحضيرية للقمة العربية في البحر الميت    الجامعة الألمانية الأردنية تطلق دبلوم مهني في إدارة الابتكار   ريما خلف تحذر العرب من المسؤولية القانونية في تعاملهم مع “اسرائيل” العنصرية   تسجيل قضية اهمال بحق والدة فتاة اردنية توفيت في الكويت !   عمان الأولى عربيا بغلاء المعيشة   الملك يقدم سيارة كهدية لطالبة فلسطينية   لهذا السبب.. كويتي يبتز زوجته ويهددها بنشر صورها على "سناب شات" ..؟؟!!   ممثل مصري مشهور يقبل قدمي والدته أمام الآلاف! صورة   أخيرا.. خرائط غوغل تضيف الخاصية التي طال انتظارها  
التاريخ : 04-01-2017
الوقـت   : 11:19am 

عمال الفوسفات يصرخون - صور
ارشفية

الشعب نيوز -

حصل امام شركة مناجم الفوسفات الأردنية في العاصمة عمان اعتصامان لعدد من خريجي الجامعات في محافظة معان المتعطلين عن العمل، والآخر لعدد من عمال ميناء الفوسفات في العقبة.

وفي الاعتصام الأول أقدم المعتصمون على ربط أنفسهم بالسلاسل الحديدية، مؤكدين على أنهم لن يفكوا اعتصامهم المفتوح حتى يتم توظيفهم بالشركة.

و الاعتصام الآخر الذي نفذه العشرات من العاملين في ميناء الفوسفات بالعقبة الذين طالبوا بتثبيتهم بحسب وعود سابقة بأن يتم تثبيتهم بداية العام الحالي.

المشاركون في الاعتصامين رفعوا ورددوا شعارات لتلبية مطالبهم، مؤكدين على أن اعتصامهم سيظل قائما حتى تلبى جميع المطالب.

First

First

First

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.