الأكاديميات بين الواقع والطموح   الأمانة تواصل إزالة مظاهر الدعاية الإنتخابية   الدفاع المدني يطلب مجندين   اصابة شخص إثر حادث سير مروع في جبل الحسين   المواقف من القدس والقضية الفسطينية دولياً   فضيحة تهز هولندا.. رجل أنجب 102 طفل بعد التبرع بحيواناته المنوية   عمان : استاذ في جامعة البلقاء التطبيقية يطلق النار على زميله بمنطقة دابوق   الهاشمية: الطالبة المفقودة ليست على قائمة الخريجين   التنّورة القصيرة قصّتها قصّة!   بالفيديو.. هذا ما قالته شذى حسون بعد سرقة مليون دولار من منزلها  
التاريخ : 04-01-2017
الوقـت   : 11:19am 

عمال الفوسفات يصرخون - صور
ارشفية

الشعب نيوز -

حصل امام شركة مناجم الفوسفات الأردنية في العاصمة عمان اعتصامان لعدد من خريجي الجامعات في محافظة معان المتعطلين عن العمل، والآخر لعدد من عمال ميناء الفوسفات في العقبة.

وفي الاعتصام الأول أقدم المعتصمون على ربط أنفسهم بالسلاسل الحديدية، مؤكدين على أنهم لن يفكوا اعتصامهم المفتوح حتى يتم توظيفهم بالشركة.

و الاعتصام الآخر الذي نفذه العشرات من العاملين في ميناء الفوسفات بالعقبة الذين طالبوا بتثبيتهم بحسب وعود سابقة بأن يتم تثبيتهم بداية العام الحالي.

المشاركون في الاعتصامين رفعوا ورددوا شعارات لتلبية مطالبهم، مؤكدين على أن اعتصامهم سيظل قائما حتى تلبى جميع المطالب.

First

First

First

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.