النواب يشطب المفتش البيئي من الضابطة العدلية   ريال مدريد مرشح للحفاظ على الصدارة   دينار دولار سيجار ..ثالوث الانتفاخ   هاشتاغ #طلقني_يا_ابراهيم يدفع الداخلية بمصر للاعتذار من سيدة.. تفاصيل مثيرة   الرياطي: بلتاجي عيّن 1300 موظف بشكل مخالف وبعلم الملقي   شاهد بالصور وبعد طول إنتظار... الاشغال تبدأ بتعبيد تحويلة جرش   شاهد بالصورة والأرقام...النائب صداح الحباشنة يكشف رواتب خيالية للمدراء والمسؤولين بملايين الدنانير    الأمانة ونقابة المهندسين تطلقان جائزة أمانة عمان لمشاريع تخرج طلبة الهندسة في مجال المواصلات   جينيفر أنيستون أنيقة ومثيرة على السجادة الحمراء ..بالصور   أحلام تهدي المشترك اليمني في أراب أيدول هدية.. فما هي؟!  
التاريخ : 04-01-2017
الوقـت   : 11:19am 

عمال الفوسفات يصرخون - صور
ارشفية

الشعب نيوز -

حصل امام شركة مناجم الفوسفات الأردنية في العاصمة عمان اعتصامان لعدد من خريجي الجامعات في محافظة معان المتعطلين عن العمل، والآخر لعدد من عمال ميناء الفوسفات في العقبة.

وفي الاعتصام الأول أقدم المعتصمون على ربط أنفسهم بالسلاسل الحديدية، مؤكدين على أنهم لن يفكوا اعتصامهم المفتوح حتى يتم توظيفهم بالشركة.

و الاعتصام الآخر الذي نفذه العشرات من العاملين في ميناء الفوسفات بالعقبة الذين طالبوا بتثبيتهم بحسب وعود سابقة بأن يتم تثبيتهم بداية العام الحالي.

المشاركون في الاعتصامين رفعوا ورددوا شعارات لتلبية مطالبهم، مؤكدين على أن اعتصامهم سيظل قائما حتى تلبى جميع المطالب.

First

First

First

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.