6 طرق تمكن الكونغرس من “السيطرة” على ترامب   روسيا تودع أوباما بـ”قائمة سوداء”   لماذا أرادت مادونا 'تفجير' البيت الأبيض؟   هكذا تجعلين زوجك يتلهّف لعودته إلى المنزل!   مصدر مسؤول: عدم وجود رواتب في خزينة الدولة.. اشاعة   وزارة الاوقاف تلغي الرسوم وتفتح باب التسجيل اعتباراً من غد الاثنين   إحباط محاولة تهريب "حساسين" من الأردن إلى فلسطين (فيديو)   بالفيديو.. السيارة الطائرة في شوارع أوروبا   الأمن اللبناني يلقي القبض على انتحاري قبل تفجير نفسه في بيروت   أجواء جافة الاثنين .. وارتفاع الحرارة الثلاثاء والاربعاء  
التاريخ : 05-01-2017
الوقـت   : 03:06am 

عربيات: الفصل قد يطال أئمة امتنعوا من صلاة "الغائب" على شهداء الكرك

الشعب نيوز -

قال وزير الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية الدكتور وائل عربيات إن الجهات المعنية في الوزارة تحقق في امتناع 22 إمام مسجد من أداء صلاة الغائب على أرواح شهداء الحادثة الإرهابية في محافظة الكرك.

وأضاف عربيات خلال حديثه اليوم الخميس أن التحقيقات في هذا الأمر ما يزال جارياً، وسيتم اتخاذ أقصى درجات العقوبة في حقهم، نافياً أن يكون هؤلاء الأئمة من حملة الفكر المتطرف، ومؤكداً أن العقوبة قد تصل للفصل.


التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.