منتخبنا الوطني يفوز برباعية على هونغ كونغ   بالصور...بدء الاجتماعات التحضيرية للقمة العربية في البحر الميت    الجامعة الألمانية الأردنية تطلق دبلوم مهني في إدارة الابتكار   ريما خلف تحذر العرب من المسؤولية القانونية في تعاملهم مع “اسرائيل” العنصرية   تسجيل قضية اهمال بحق والدة فتاة اردنية توفيت في الكويت !   عمان الأولى عربيا بغلاء المعيشة   الملك يقدم سيارة كهدية لطالبة فلسطينية   لهذا السبب.. كويتي يبتز زوجته ويهددها بنشر صورها على "سناب شات" ..؟؟!!   ممثل مصري مشهور يقبل قدمي والدته أمام الآلاف! صورة   أخيرا.. خرائط غوغل تضيف الخاصية التي طال انتظارها  
التاريخ : 05-01-2017
الوقـت   : 03:06am 

عربيات: الفصل قد يطال أئمة امتنعوا من صلاة "الغائب" على شهداء الكرك

الشعب نيوز -

قال وزير الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية الدكتور وائل عربيات إن الجهات المعنية في الوزارة تحقق في امتناع 22 إمام مسجد من أداء صلاة الغائب على أرواح شهداء الحادثة الإرهابية في محافظة الكرك.

وأضاف عربيات خلال حديثه اليوم الخميس أن التحقيقات في هذا الأمر ما يزال جارياً، وسيتم اتخاذ أقصى درجات العقوبة في حقهم، نافياً أن يكون هؤلاء الأئمة من حملة الفكر المتطرف، ومؤكداً أن العقوبة قد تصل للفصل.



التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.