منتخبنا الوطني يفوز برباعية على هونغ كونغ   بالصور...بدء الاجتماعات التحضيرية للقمة العربية في البحر الميت    الجامعة الألمانية الأردنية تطلق دبلوم مهني في إدارة الابتكار   ريما خلف تحذر العرب من المسؤولية القانونية في تعاملهم مع “اسرائيل” العنصرية   تسجيل قضية اهمال بحق والدة فتاة اردنية توفيت في الكويت !   عمان الأولى عربيا بغلاء المعيشة   الملك يقدم سيارة كهدية لطالبة فلسطينية   لهذا السبب.. كويتي يبتز زوجته ويهددها بنشر صورها على "سناب شات" ..؟؟!!   ممثل مصري مشهور يقبل قدمي والدته أمام الآلاف! صورة   أخيرا.. خرائط غوغل تضيف الخاصية التي طال انتظارها  
التاريخ : 05-01-2017
الوقـت   : 06:10am 

طلبة مساق الحضارة العربية والإسلامية يقومون بزيارة لعلمية للقصور الأموية

الشعب نيوز -

قام وفد من طلبة جامعة البترا بزيارة علمية للقصور الأموية في البادية الأردنية ضمن مساق الحضارة العربية والإسلامية شملت قصر الحرانة وقصر عمرة والحلابات.

وأشارت الدكتورة نرمين غوانمة إلى أن أهمية هذه القصور تنبع من أنها كانت تقع على طريق الاتصالات والمواصلات بين دمشق والحجاز، مبينة أن النقوش الموجودة في قصرة عمرة تعد من اللوحات التشكيلة الأولى للفن التشكيلي في العصر الإسلامي.

 

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.