ترجيح ارتفاع اسعار البنزين والديزل بنسبة 2%   الاحتلال يمنع أي اتصال مع الأسرى الفلسطينيين المضربين   بالصور.. نهاية مؤلمة لقصة الفتاة المصرية إيمان الأسمن في العالم.. هذا ما فعله الطبيب الهندي بها!   gig | الشرق العربي للتأمين تعقد اجتماع الهيئة العامة العادي لعام 2016   احذر.. كارتون غير اخلاقي يشاهده اطفالنا على اليوتيوب!!!   بالفيديو.. أحلام تصور ضيوفها خلال عشاء فاخر في منزلها!   بالصور للكبار فقط...التقطت صورة لوالديْها وهما يُتابعان التلفاز.. فظهر لها بالصورة ما لا يُصدق!   لهذا السبب.. والد ينسي الإبلاغ عن وفاة نجله حتي تعفنت الجثة!!   «عبير».. قصة فتاة لديها عضو ذكري وآخر أنثوي!!   ممثلّة سورية ... من باب الحارة إلى فتاة ليل!!  
التاريخ : 05-01-2017
الوقـت   : 06:10am 

طلبة مساق الحضارة العربية والإسلامية يقومون بزيارة لعلمية للقصور الأموية

الشعب نيوز -

قام وفد من طلبة جامعة البترا بزيارة علمية للقصور الأموية في البادية الأردنية ضمن مساق الحضارة العربية والإسلامية شملت قصر الحرانة وقصر عمرة والحلابات.

وأشارت الدكتورة نرمين غوانمة إلى أن أهمية هذه القصور تنبع من أنها كانت تقع على طريق الاتصالات والمواصلات بين دمشق والحجاز، مبينة أن النقوش الموجودة في قصرة عمرة تعد من اللوحات التشكيلة الأولى للفن التشكيلي في العصر الإسلامي.

 

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.