صاروخية أبو عمارة تنقذ الوحدات من فخ النجمة اللبناني (فيديو)   زوج مخادع في عمّان يواجه الإعدام شنقا حتى الموت.. تناول العشاء معها ومن ثم قتلها .. تفاصيل   بيان صادر عن لجنة متابعة قضايا وهموم أبناء قطاع غزة   إحالة ملف شركة كبرى إلى المدعي العام بشبهة فساد بمئات الملايين   المرياع...هل هو صناعة عربية؟!   دحلان يتحدث عن معاناة غزة و حماس والمصالحة   عمان: طلب من اصدقائه مصارحته .. رسالة من مجهولة ادت لطلاقه من زوجته.. صورة "تفاصيل"   المركزي الأردني يرفع أسعار الفائدة   النائب محمد الرياطي : الخوف من حل مجلس النواب !!!   فلس يتحول الى ملايين  
التاريخ : 05-01-2017
الوقـت   : 08:11am 

الفنان " أبو صياح " في ذمة الله

الشعب نيوز -

توفي عصر الخميس 5 كانون الثاني "يناير" الممثل السوري الكبير رفيق سبيعي الملقب بـ"فنان الشعب" متأثراً بمرضه عن عمر 87 عاماً.

ولد الراحل في حي البزورية بدمشق، وعرف في الحركة الفنية خلال مسارح دمشق ونواديها ممثلاً ومطرباً ومنولوجيست بداية خمسينات القرن الماضي.

اشتهر بشخصية "أبو صياح" بزيها الدمشقي الفلكلوري الأصيل، وهي الشخصية الأكثر شهرة له.

جسد مختلف الشخصيات في المسرح والدراما والسينما، ومن أهم أعماله التلفزيونية "مقالب غوار"، و"ليالي الصالحية"، و"أيام شامية"، و"حمام الهنا"، و"ووادي المسك"، و"طاحون الشر"، و"بنت الشهبندر".



التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.