القوات الأمريكية تفقد أسلحة بقيمة مليار دولار..!   إحذروا: وصفات تبييض الاسنان المنتشرة على الإنترنت.. هذه حقيقتها الصادمة!   حريق يلتهم 40 دونما في غابات عجلون   ‘‘أمن الدولة‘‘: متهم يعترف بالترويج ومحاولة الالتحاق بـ‘‘داعش‘‘   ظاهرة فلكية مميزة في أول أيام رمضان..؟!   انتحار عشريني شنقا بمنطقة القويسمة شرقي عمان   مشروع قانــون معدل لقانون نقابــة المعلمين   بينهم البرغوثي .. الاحتلال ينقل 150 أسيراً إلى المستشفى (صور)   علا الفارس تفجر مفاجأة بعد ان وقعت ضحية لبرنامج رامز جلال وتعلق.. "لا منظر ولا محضر"   الصيام – رمضان – والحياد عن الفكرة !!!!  
التاريخ : 05-01-2017
الوقـت   : 08:14am 

حقيقة وفاة نهال عنبر وبكاء دلال عبد العزيز عليها

الشعب نيوز -

حالة من الغضب سيطرت على الفنانة نهال عنبر، خلال الساعات القليلة الماضية، بعد انتشار شائعة وفاتها بمواقع التواصل الاجتماعي، وقررت نهال الرد على هذه الشائعة التي وصفتها بالسخيفة من خلال بلاغ رسمي تقدمت به للنيابة ضد أحد المواقع الإلكترونية، والذي تسبب في نشر هذا الخبر الكاذب من البداية، حيث استخدم مقطع فيديو للفنانة دلال عبد العزيز وهي تبكي، وزعم أنها منهارة على رحيل صديقتها نهال عنبر.

نهال أوضحت أن هذا الفيديو من جنازة النجمة الراحلة زبيدة ثروت، وأضافت أنها لن تترك حقها، وستقاضي مروج هذه الشائعة التي أصابت أهلها وأصدقائها بالهلع.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.