اشتعال قلاب في اربد / صور   المجالي يفتح النار.. العناني فاشل اقتصاديا ..ومنصور تمادى على الأردن ..والمطلوب إسقاط حكومة الملقي شعبياً   أسعار الأضاحي البلدية والمستوردة   امرأة تلد طفلتها ثم تتمزق إلى نصفين في جنوب إسبانيا   تعرف الى أمينة أردوغان زوجة الرئيس التركي.. وبماذا علقت على الاردن؟!   اغلاق مسبح و 6 محطات مياه و 5 مقاهي في الزرقاء   سيارة تصدم أشخاصا في مرسيليا وتخلف قتيلا ومصابين   بالأسماء...القبول الموحد تدعو 372 طالبا وطالبة لاستكمال اجراءات التقدم للجامعات   تحطيم وتكسير قبري والد و والدة رئيس بلدية بيت راس .... صور   Orange الأردن تكرّم أوائل المملكة في التوجيهي لكافة المحافظات والتخصصات  
التاريخ : 06-01-2017
الوقـت   : 12:40am 

9 لاعبين من أتلتيك بيلباو يسقطون برشلونة (فيديو)

الشعب نيوز -

حقق أتلتيك بيلباو، فوزًا صعبًا على حساب ضيفه برشلونة (2ـ1)، في المباراة التي جرت بينهما، اليوم الجمعة، على ملعب سان ماميس، في ذهاب ثمن نهائي كأس ملك إسبانيا.

سجل هدفي أتلتيك بيلباو، أرتيز أدوريز، وإينياكي ويليامز في الدقيقتين (25، 28)، فيما سجل هدف برشلونة ليونيل ميسي في الدقيقة (52).

ويحتاج برشلونة الفوز بهدف نظيف، أو بفارق هدفين، في مباراة الإياب الأربعاء المقبل، على ملعب الكامب نو، لضمان الظهور في ربع نهائي البطولة.

شهدت المباراة، عنف شديد من جانب لاعبي أتلتيك بيلباو، حيث أشهر حكم اللقاء، البطاقة الحمراء في وجه راؤول جارسيا في الدقيقة (74)، وأندير ايتوراسبي في الدقيقة (80).

كما أنذر الحكم 4 لاعبين من برشلونة، هم أومتيتي، وإنييستا، وجوردي ألبا، وبوسكيتس، بالإضافة إلى أدوريز في أتلتيك بيلباو.

 

 

 

 



التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.