ابنة منفذ هجوم لندن تتحدى والدها (صور)   صورة لابنة الراحل صدام حسين من عمان تثير الجدل في العراق   فيديو: الصحف العالمية تشيد بهدف ثائر البواب وتطالب بمنحه جائزة بوشكاش   بطلة العالم في رفع الأثقال: سأهدي فوزي في بطولة العالم للرئيس السوري (صور)   جـت للسياحة والسفر تفتتح موسم العطلات برحلة الى طابا - تفاصيل وصور   الملكة تترأس اجتماع مجلس ادارة مؤسسة الملكة رانيا للتعليم والتنمية   شباب كلنا الأردن يستذكرون تضحيات الشهداء الأبرار في صرح الشهيد   تجديد اتفاقية التعاون بين جامعة عمان الأهلية وأكاديمية الرواد للتدريب   الشعب نيوز تتمنى الشفاء العاجل لوالد الزميل ايمن الراشد   الكيان الصهيوني يحذر من السفر الى الأردن  
التاريخ : 06-01-2017
الوقـت   : 04:07am 

الراسي تنشر صورة مع حبيبها.. وتوجّه له رسالة عشق!

الشعب نيوز -

بعد أسابيع قليلة من طلاقها، من ثم إعلان خطوبتها من دون الكشف عن هوية حبيبها، نشرت الممثلة نادين الراسي عبر حسابها الخاص على تطبيق الصور "انستغرام"، صورة جديدة لها، حيث يُمسك شخص بيدها، من دون إظهار وجهه.

 

وبحسب الرسالة التي أرفقتها الراسي بالصورة، تبيّن أن من يمسك بيدها هو خطبيها، إذ علّقت بالقول: "يا قلبي ما كان بإيدي. فلّ وغيِّرلَك قدَرَك جوّاك خنقت التنهيدي وما استسلمت لوجعك. ركضت وضلّيت بعيدي. تدِقّ وإتحاشى سَمَعَك. تا عْلِقْتْ وما كان بإيدي بي حُبّ منّو قدرك. وشو ذنبي ان كنت وحيدي. وسلَّمتَك لِلْهمّو فرَحَك.. تَتِحلَم بدنيي جديدي وتنسى الماضي اللي ظلمك. سامِحني خَنَقتَك بإيدي. تَما تِبني عا حِزْنُن فَرَحَك رح إبقى مَعَك وحيدي يا قلبي هيدا قَدَرَك.... #خواطِر_نادين_الراسي. إلى قَلبي".

 

First

First

First

First

First

First

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.