انطلاق فعاليات المؤتمر الدولي للدراسات الإسلامية في عمان العربية   بعد فوزها بالمركز الاول على الجامعات.. عمان الاهلية تمثل الاردن بمسابقة المحللين الماليين العالمية   الحجز على أراضي بقيمة مليون دينار لشركة التجمعات الاستثمارية    " رند" ترحب بإلغاء المادة 308 من قانون العقوبات   البراءة لمتهمين اصابوا شرطيا بعياري ناري في وادي موسى   توجه حكومي لاستبدال قيمة بدل الحبس من دينارين إلى ١٠ دنانير   تفاصيل مثيرة تكشف آلية التخطيط للهجوم الإرهابي على الكنائس في مصر   Orange الأردن الراعي الذهبي لحفل الفنانة القديرة ماجدة الرومي   موظفو الصحة يعتصمون أمام الوزارة لاسترداد حقوق مسلوبة.. صور   بالتفاصيل ...أماكن تواجد الكاميرات الجديدة بالعاصمة عمان  
التاريخ : 06-01-2017
الوقـت   : 04:07am 

الراسي تنشر صورة مع حبيبها.. وتوجّه له رسالة عشق!

الشعب نيوز -

بعد أسابيع قليلة من طلاقها، من ثم إعلان خطوبتها من دون الكشف عن هوية حبيبها، نشرت الممثلة نادين الراسي عبر حسابها الخاص على تطبيق الصور "انستغرام"، صورة جديدة لها، حيث يُمسك شخص بيدها، من دون إظهار وجهه.

 

وبحسب الرسالة التي أرفقتها الراسي بالصورة، تبيّن أن من يمسك بيدها هو خطبيها، إذ علّقت بالقول: "يا قلبي ما كان بإيدي. فلّ وغيِّرلَك قدَرَك جوّاك خنقت التنهيدي وما استسلمت لوجعك. ركضت وضلّيت بعيدي. تدِقّ وإتحاشى سَمَعَك. تا عْلِقْتْ وما كان بإيدي بي حُبّ منّو قدرك. وشو ذنبي ان كنت وحيدي. وسلَّمتَك لِلْهمّو فرَحَك.. تَتِحلَم بدنيي جديدي وتنسى الماضي اللي ظلمك. سامِحني خَنَقتَك بإيدي. تَما تِبني عا حِزْنُن فَرَحَك رح إبقى مَعَك وحيدي يا قلبي هيدا قَدَرَك.... #خواطِر_نادين_الراسي. إلى قَلبي".

 

First

First

First

First

First

First

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.