بعد 12 سنة خيانة.. زوجة تذبح زوجها بمساعدة عشيقها   مالك حداد يهنىء جلالة الملك بمناسبة رأس السنة الهجرية   مساعدان و3 مستشارين !   رسالة من طارق خوري لسمو الامير علي   فنانة تفضح وزيرًا ونائبًا بالوثائق: تزوجتهما ثمّ خلعتهما   بالصور: لاميتا فرنجية بالمايوه.. إثارة وأنوثة طاغية   بيتيس يهزم ريال مدريد بمعقله في الوقت القاتل-فيديو   السجن لشخص حاول افساد الرابطة الزوجية لجارته وتهديدها   اللبنانية جورجينا مديرة تنفيذية للخدمات الجوية في «الملكية»   التأمين الطبي – داخل المستشفى وبأسعار اقتصادية مع gig | الشرق العربي للتأمين  
التاريخ : 06-01-2017
الوقـت   : 04:07am 

الراسي تنشر صورة مع حبيبها.. وتوجّه له رسالة عشق!

الشعب نيوز -

بعد أسابيع قليلة من طلاقها، من ثم إعلان خطوبتها من دون الكشف عن هوية حبيبها، نشرت الممثلة نادين الراسي عبر حسابها الخاص على تطبيق الصور "انستغرام"، صورة جديدة لها، حيث يُمسك شخص بيدها، من دون إظهار وجهه.

 

وبحسب الرسالة التي أرفقتها الراسي بالصورة، تبيّن أن من يمسك بيدها هو خطبيها، إذ علّقت بالقول: "يا قلبي ما كان بإيدي. فلّ وغيِّرلَك قدَرَك جوّاك خنقت التنهيدي وما استسلمت لوجعك. ركضت وضلّيت بعيدي. تدِقّ وإتحاشى سَمَعَك. تا عْلِقْتْ وما كان بإيدي بي حُبّ منّو قدرك. وشو ذنبي ان كنت وحيدي. وسلَّمتَك لِلْهمّو فرَحَك.. تَتِحلَم بدنيي جديدي وتنسى الماضي اللي ظلمك. سامِحني خَنَقتَك بإيدي. تَما تِبني عا حِزْنُن فَرَحَك رح إبقى مَعَك وحيدي يا قلبي هيدا قَدَرَك.... #خواطِر_نادين_الراسي. إلى قَلبي".

 

First

First

First

First

First

First

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.