طالبة تفضح استاذها بعد تحرشه بها و تتحدث عن سجله مع الطالبات و الموظفات .. تفاصيل   د.بسام روبين يكتب… خوفي على الاردن!!!!   إل جي إلكترونيكس تتعاون مع شركة كوالكوم لبحث وتطوير الجيل القادم من حلول الاتصال في المركبات   معلمة توفيت بعد ان انتظرت التعيين (7) سنوات في اول يوم عمل لها   خاتمة (الأحزاب)   رونالدو یتوج بجائزة أفضل لاعب في العالم   الاتحاد يوضح أسباب عدم تعليق مباراة الوحدات بعد وفاة "الغضب"   الأمير تركي بن خالد يرد على الأمير علي بخصوص عقوبات الفيصلي، ماذا قال؟   طرح عطاء أول محطة للركاب بـ‘‘الباص السريع‘‘   لم يعد الإحسان جزاء الإحسان  
التاريخ : 06-01-2017
الوقـت   : 11:35am 

أنبـاء عن ضبط مركبة مفخخة على طريـق الكرك فجر الجمعة

الشعب نيوز -

 

لم تنتهِ الاعتداءات الممنهجة على مدينة الكرك الجنوبية في الاردن بعد على ما يبدو، إذ تناهى إلى "رأي اليوم” أنباء عن القبض على مركبة مفخخة كانت على وشك وصول مدينة الكرك من منطقة الأغوار الجنوبية ليل الخميس الجمعة .

وانتشرت دوريات الشرطة مساء الخميس على مختلف الطرق الخارجية إثر معلومة استخبارية حول "عملية ارهابية”، كما تم اقامة نقاط غلق في بعض مناطق العاصمة الاردنية والطريق الواصل للبحر الميت.

وانتشرت النقاط الامنية على طول الطريق الواصلة بين البحر الميت والمدن شرقاً؛ عمان والبلقاء والكرك ومأدبا.

ولم يتم الاعلان عن المعلومة بعد، كما لم يتم التصريح عنها من قبل أجهزة الدولة.

واحتفلت مدينة الكرك خلال اليومين الماضيين بإنارة "قلعة الكرك” وعودتها للحياة السياحية، بعدما تضررت من تبادل إطلاق النار الماضي قبل 3 اسابيع.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.