القوات الأمريكية تفقد أسلحة بقيمة مليار دولار..!   إحذروا: وصفات تبييض الاسنان المنتشرة على الإنترنت.. هذه حقيقتها الصادمة!   حريق يلتهم 40 دونما في غابات عجلون   ‘‘أمن الدولة‘‘: متهم يعترف بالترويج ومحاولة الالتحاق بـ‘‘داعش‘‘   ظاهرة فلكية مميزة في أول أيام رمضان..؟!   انتحار عشريني شنقا بمنطقة القويسمة شرقي عمان   مشروع قانــون معدل لقانون نقابــة المعلمين   بينهم البرغوثي .. الاحتلال ينقل 150 أسيراً إلى المستشفى (صور)   علا الفارس تفجر مفاجأة بعد ان وقعت ضحية لبرنامج رامز جلال وتعلق.. "لا منظر ولا محضر"   الصيام – رمضان – والحياد عن الفكرة !!!!  
التاريخ : 07-01-2017
الوقـت   : 12:19am 

السفارة الأمريكية تغضب من خبر.. وتوضح
ارشفية

الشعب نيوز -
 نفت السفارة الأميركية في عمان ما نسب إلى السفيرة أليس ويلز حول تحذيرها للسلطات الأردنية بانقطاع الدعم المالي الأميركي عن المملكة.

وقالت السفارة من خلال بيان لها مساء الجمعة إن "بعض المواقع الالكترونية والتي تبدو أن معظمها يعمل خارج الأردن قامت بنشر خبر زائف بعنوان "السفيرة الأمريكية تعترف بخطأ بلادها بشأن التطمينات الأردنية."

ونوهت السفارة بأن جميع ما ورد في هذا الخبر عارٍ عن الصحة.

وأكدت في ختام البيان ان "الولايات المتحدة تقوم بتزويد الأردن ب ١,٦ مليار دولار من المساعدات الاقتصادية والعسكرية وسوف تبقى هذه العلاقة قوية خلال عام ٢٠١٧".



التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.