ليال عبود: انا الرقم الصعب - فيديو   الأكاديميات بين الواقع والطموح   الأمانة تواصل إزالة مظاهر الدعاية الإنتخابية   الدفاع المدني يطلب مجندين   اصابة شخص إثر حادث سير مروع في جبل الحسين   المواقف من القدس والقضية الفسطينية دولياً   فضيحة تهز هولندا.. رجل أنجب 102 طفل بعد التبرع بحيواناته المنوية   عمان : استاذ في جامعة البلقاء التطبيقية يطلق النار على زميله بمنطقة دابوق   الهاشمية: الطالبة المفقودة ليست على قائمة الخريجين   التنّورة القصيرة قصّتها قصّة!  
التاريخ : 07-01-2017
الوقـت   : 12:19am 

السفارة الأمريكية تغضب من خبر.. وتوضح
ارشفية

الشعب نيوز -
 نفت السفارة الأميركية في عمان ما نسب إلى السفيرة أليس ويلز حول تحذيرها للسلطات الأردنية بانقطاع الدعم المالي الأميركي عن المملكة.

وقالت السفارة من خلال بيان لها مساء الجمعة إن "بعض المواقع الالكترونية والتي تبدو أن معظمها يعمل خارج الأردن قامت بنشر خبر زائف بعنوان "السفيرة الأمريكية تعترف بخطأ بلادها بشأن التطمينات الأردنية."

ونوهت السفارة بأن جميع ما ورد في هذا الخبر عارٍ عن الصحة.

وأكدت في ختام البيان ان "الولايات المتحدة تقوم بتزويد الأردن ب ١,٦ مليار دولار من المساعدات الاقتصادية والعسكرية وسوف تبقى هذه العلاقة قوية خلال عام ٢٠١٧".



التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.