ليال عبود: انا الرقم الصعب - فيديو   الأكاديميات بين الواقع والطموح   الأمانة تواصل إزالة مظاهر الدعاية الإنتخابية   الدفاع المدني يطلب مجندين   اصابة شخص إثر حادث سير مروع في جبل الحسين   المواقف من القدس والقضية الفسطينية دولياً   فضيحة تهز هولندا.. رجل أنجب 102 طفل بعد التبرع بحيواناته المنوية   عمان : استاذ في جامعة البلقاء التطبيقية يطلق النار على زميله بمنطقة دابوق   الهاشمية: الطالبة المفقودة ليست على قائمة الخريجين   التنّورة القصيرة قصّتها قصّة!  
التاريخ : 07-01-2017
الوقـت   : 12:45am 

بالوثائق – “استثمار أموال الضمان” تطالب “المجالي” اعادة أموال استلمها بغير حق

الشعب نيوز -

 

 

طلب رئيس صندوق استثمار اموال الضمان الاجتماعي سهير العلي في كتاب سري ومكتوم الى رئيس مجلس إدارة شركة مناجم الفوسفات الاردنية المساهمة العامة المحدودة عامر المجالي اعادة مبلغ يقارب الـ (74) ألف دينار أردني إلى الصندوق كبدلات بعدما تسلمه عن غير وجه حق.

وجاء في الكتاب الذي وجهته العلي إلى المجالي ‘إن ديوان المحاسبة قدم استيضاحاً بمخالفته للقانون إضافة إلى أن المبلغ الذي استلمته بصورة غير قانونية قد طرح في عدة اجتماعات لمجلس إدارة المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي ومجلس استثمار أموال الضمان حيث اتخذ قرار بمطالبتكم إعادة المبالغ التي صرفتها لنفسك على الفور .

فيما يلي نص كتاب العلي للمجالي:



First

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.