المقالة الثالثة – من المقالات الثلاث – عن ثلاثة أحاديث غير صحيحة – في البخاري ّ"   تكفيل حامد حجازي بكفالة مالية على قضية الدجاج الفاسد   أهم المجازر والأحداث في فلسطين خلال شهر حزيران   وفاة مواطن غص بلقمة طعام اثناء تناول الافطار في جرش   تسوية مفاجئة في درعا .. هل يفتح معبر نصيب مع الأردن!   النائب محمد الرياطي : سأوفر 50 مليون دولار   موعد امتحان IELTS في جامعة عمان الأهلية   موسكو تؤكد مقتل البغدادي في غارة جوية   المدعي العام يامر بإعادة دفن جثتي طفلي الرمثا والطب الشرعي يكشف الحقيقة؟!   "الأحوال المدنية" تفتح أبوابها ثاني وثالث أيام العيد  
التاريخ : 07-01-2017
الوقـت   : 04:50am 

Orange الأردن توقع مذكرة تفاهم لإعلان شراكة استراتيجية بينها وبين إنتاج

الشعب نيوز -

وقعت Orange الأردن مؤخراً مذكرة تفاهم للإعلان عن شراكة استراتيجية تجمع بينها وبين جمعية شركات تقنية المعلومات والاتصالات "إنتاج" بخصوص مجلس Blue Ocean الاستشاري التابع للجمعية، والذي بدوره يتكون من شبكة من الموجّهين والمرشدين المتطوعين من أعضاء جمعية "إنتاج"، تم تشكيله سابقاً من قِبل الجمعية لدعم جميع الأفراد الرياديين والشركات المعنيّة بقطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

ووفقاً للاتفاقية سيتم منح الرياديين المشاركين في برنامج Orange الأردن الموجه لتسريع نمو الشركات الابتكارية الريادية BIG العديد من الخدمات الارشادية والتوجيهية المركّزة والمخصّصة لهم. وقد عُقد هذا الحدث في منصّة BIG واستضافته Orange الأردن بوجود رئيسها التنفيذي، جيروم هاينك، ورئيس مجلس ادارة "إنتاج" الدكتور بشار الحوامدة ورئيسها التنفيذي المهندس نضال البيطار، وعدد من المدراء التنفيذيين من كلا الطرفين، وبالإضافة إلى عدد من ممثلي وسائل الإعلام.

ومن خلال هذه الشراكة، تهدف Orange الأردن لتقديم الفرصة للرياديين المنضمّين لبرنامج BIG للاستفادة من الخبرات الارشادية المقدّمة من خلال مجلس Blue Ocean، والذي يعتبر مبادرة مكرّسة لتقديم الخدمات الاستشارية الفنية والمهنية للرياديين الفرديين والشركات في قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، هذا ويعتبر مجلس Blue Ocean قيمة مضافة للمجموعة الواسعة من الخدمات التي تقدمها Orange الأردن إلى الشركات الناشئة.

وفي تعليق له بهذه المناسبة، قال الرئيس التنفيذي لـ Orange الأردن، جيروم هاينك: "نحن فخورون جداً بهذه الشراكة مع مجلس جمعية إنتاج Blue Ocean التي وقع اختيارنا عليها لنتعاون سوياً نظراً للقيم والأهداف المشتركة التي تجمعنا، خاصة فيما يتعلق بالسعي المتواصل لِلعب دور محوري في تطوير قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات والارتقاء به. ونحن نُؤمن بحجم الاستفادة التي ستعود على الرياديين في إطار هذه الشراكة، مما سيؤدي إلى تطوير مستقبل الأردن الاجتماعي والاقتصادي على المدى البعيد". وفي هذا السياق، سنقدم كل الدعم الممكن لبرنامج BIG للموسم الثالث والمواسم التي تعقبه بهدف ضمان توفير أفضل الفوائد للشركات الناشئة وذلك من خلال التدريب، التعاون مع مشاريع الاعمال محليا وعالميا وكذلك من خلال الدعم والتوجيه وفتح قنوات التواصل مع المستثمرين والممولين."




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.