بعد 12 سنة خيانة.. زوجة تذبح زوجها بمساعدة عشيقها   مالك حداد يهنىء جلالة الملك بمناسبة رأس السنة الهجرية   مساعدان و3 مستشارين !   رسالة من طارق خوري لسمو الامير علي   فنانة تفضح وزيرًا ونائبًا بالوثائق: تزوجتهما ثمّ خلعتهما   بالصور: لاميتا فرنجية بالمايوه.. إثارة وأنوثة طاغية   بيتيس يهزم ريال مدريد بمعقله في الوقت القاتل-فيديو   السجن لشخص حاول افساد الرابطة الزوجية لجارته وتهديدها   اللبنانية جورجينا مديرة تنفيذية للخدمات الجوية في «الملكية»   التأمين الطبي – داخل المستشفى وبأسعار اقتصادية مع gig | الشرق العربي للتأمين  
التاريخ : 07-01-2017
الوقـت   : 05:29am 

إزالة الرصاصة من جسد عالية
عاليا وزوجها نورس

الشعب نيوز -

 أكد أقارب عالية جاسر إحدى مصابات الاعتداء الإرهابي الذي وقع في اسطنبول ليلة رأس السنة إجراءها لعملية جراحية لإخراج رصاصة من عامودها الفقري.
وقال أحد أقرباء عالية  وهي زوجة نورس عساف الذي توفي خلال الهجوم الإرهابي، إنه تم إجراء العملية اللازمة لها لإزالة رصاصة استقرت في عامودها الفقري في مستشفى اكبدم مسلك أريا في تركيا وتكللت بالنجاح.
وكانت وزارة الخارجية أعلنت عن وفاة مواطنين اثنين هما نورس عساف، ومحمد الصراف وإصابة خمسة في الاعتداء الإرهابي الذي وقع في اسطنبول ليلة رأس السنة واسفر عن مقتل 39 شخصا معظمهم من الرعايا العرب.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.