بالتفاصيل...الملقي: البطاقة الذكية ستشمل التأمين الصحي ورخصة القيادة    قسم اللغات الحديثة بجامعة البترا يشارك باحتفالات أسبوع الفرنكوفونية   حقيقة الرجل المسن المقيد بأسلاك نحاسية في الزرقاء   مذيعة ترفع فستانها وتظهر مفاتنها على الهواء… فيديو   دومينيك حوراني تثير الجدل.. ما هي قصة الفتاة المتحوّلة جنسيّاً؟   تعرف على أهم الأطعمة التي يُفضلها زعماء بالعالم..؟؟!   نانسي عجرم تثير الجدل بفستانها مع زوجها.. صور   بالصور.. فستان نانسي عجرم يضعها بـ”موقف محرج” جدا في دبي!!   بعد اغتصاب رضيعة.. إنقاذ طفلة مصرية من يد سائق “توك توك”   هل يمهد غموض موقف إدارة ترامب إلى تسليم غولن للسلطات التركية؟  
التاريخ : 07-01-2017
الوقـت   : 05:29am 

إزالة الرصاصة من جسد عالية
عاليا وزوجها نورس

الشعب نيوز -

 أكد أقارب عالية جاسر إحدى مصابات الاعتداء الإرهابي الذي وقع في اسطنبول ليلة رأس السنة إجراءها لعملية جراحية لإخراج رصاصة من عامودها الفقري.
وقال أحد أقرباء عالية  وهي زوجة نورس عساف الذي توفي خلال الهجوم الإرهابي، إنه تم إجراء العملية اللازمة لها لإزالة رصاصة استقرت في عامودها الفقري في مستشفى اكبدم مسلك أريا في تركيا وتكللت بالنجاح.
وكانت وزارة الخارجية أعلنت عن وفاة مواطنين اثنين هما نورس عساف، ومحمد الصراف وإصابة خمسة في الاعتداء الإرهابي الذي وقع في اسطنبول ليلة رأس السنة واسفر عن مقتل 39 شخصا معظمهم من الرعايا العرب.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.