هل سيلتزم "الملقي" بتعهد "النسور" بتقديم دعم المحروقات في حال تجاوز سعر البرميل 100 دولار؟   بلنسية يواصل انطلاقته في الدوري الأسباني ويقسو على إشبيلية برباعية نظيفة   برشلونة يعزز صدارته بالفوز على ملقا   بالتفاصيـل ... بيان من الفيصلي حول الاعتداء على لاعبي الوحدات   الرمثا يواصل صدارة دوري المحترفين   ضبط مركبة بداخلها 40 تنكة زيت زيتون مغشوش في جرش   عفو عام .. وقف هدر السجون .. وزرع بسمة لآلاف الأسر الأردنية .. لم لا؟   قراقيش يطالب بالإطلاع على نتائج التحقيق بحادث الاعتداء على مواطن في البحريني   وفاتان و3 إصابات بتدهور سيارة في ذيبان   أبو عابد مديرا فنيا لـ"النشامى"  
التاريخ : 07-01-2017
الوقـت   : 10:22pm 

شاهد لحظة مقتل 'ارهابيين خطيرين' بالسعودية برصاص الأمن

الشعب نيوز -
نقلت وكالة الأنباء السعودية عن المتحدث الأمني بوزارة الداخلية قوله إن "إرهابييْن خطيرين" قتلا اليوم السبت خلال عملية أمنية في العاصمة الرياض.

وأضافت الوكالة أن رجل أمن أصيب في العملية التي نُفذت في حي الياسمين (شمال الرياض). ونقلت قناة الإخبارية السعودية عن الداخلية مقتل مطلوبين اثنين وإصابة أحد رجال الأمن "في تبادل لإطلاق النار".

وجاء في بيان للمتحدث الأمني بوزارة الداخلية أن الجهات الأمنية تمكنت من رصد تواجد المطلوب الخطر طايع بن سالم بن يسلم الصيعري وآخر يدعى طلال بن سمران الصاعدي.

وأوضح البيان أن المسلحين اتخذا المنزل الذي يتواجدان فيه وكراً إرهابياً لتصنيع المواد المتفجرة من أحزمة وعبوات ناسفة.

وأضاف أن الجهات الأمنية باشرت اليوم السبت تطويق الموقع وتأمين سلامة سكان المنازل المجاورة والمارة وحثت المطلوبين على تسليم نفسيهما، إلا أنهما رفضا الاستجابة، وبادرا بإطلاق النار بشكل كثيف على رجال الأمن في محاولة للهروب من الموقع.



تحييد الخطر
 وأوضح البيان أن هذا السلوك العدواني أوجب تحييد خطرهما، "خاصة أنهما يرتديان حزامين ناسفين كانا على وشك استخدامهما؛ ونتج عن العملية مقتلهما وإصابة أحد رجال الأمن بإصابة طفيفة نقل على إثرها للمستشفى وحالته مستقرة".

وأعلنت وزارة الداخلية أنها ضبطت بالمنزل حزامين ناسفين وقنبلتين يدويتين "وحوضين صغيرين بهما مواد يشتبه بأن تكون كيميائية تستخدم لتصنيع المواد المتفجرة من أحزمة وعبوات ناسفة".

وقال البيان إن تنظيم الدولة الإسلامية يعتمد على طايع الصغيري في تصنيع الأحزمة الناسفة والعبوات المتفجرة وتجهيز الانتحاريين بها وتدريبهم عليها لتنفيذ العمليات الإجرامية.

 
 



التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.