النواب يشطب المفتش البيئي من الضابطة العدلية   ريال مدريد مرشح للحفاظ على الصدارة   دينار دولار سيجار ..ثالوث الانتفاخ   هاشتاغ #طلقني_يا_ابراهيم يدفع الداخلية بمصر للاعتذار من سيدة.. تفاصيل مثيرة   الرياطي: بلتاجي عيّن 1300 موظف بشكل مخالف وبعلم الملقي   شاهد بالصور وبعد طول إنتظار... الاشغال تبدأ بتعبيد تحويلة جرش   شاهد بالصورة والأرقام...النائب صداح الحباشنة يكشف رواتب خيالية للمدراء والمسؤولين بملايين الدنانير    الأمانة ونقابة المهندسين تطلقان جائزة أمانة عمان لمشاريع تخرج طلبة الهندسة في مجال المواصلات   جينيفر أنيستون أنيقة ومثيرة على السجادة الحمراء ..بالصور   أحلام تهدي المشترك اليمني في أراب أيدول هدية.. فما هي؟!  
التاريخ : 08-01-2017
الوقـت   : 06:12am 

الجنايات ترفض طلب ذوو "لص عبدون" باعادة توقيف القاتل

الشعب نيوز -

قرر نائب عام الجنايات الكبرى القاضي هاني صهيبا اليوم الاحد رد طلب قدمه ذوو المغدور في القضية المعروفة 'بقضية لص عبدون' المتعلق باسترداد مذكرة التوقيف الصادرة عن مدعي عام الجنايات القاضي أشرف العبد الله.

وكان ذوو اللص المغدور تقدموا باستدعاء للطعن بقرار المدعي العام العبدالله المتعلق باسترداد مذكرة توقيف القاتل وطالبوا بإعادة توقيفه.

وأكد مصدر قضائي رفيع المستوى أن قرار مذكرة التوقيف هو قرار إجرائي وتحقيقي وبالتالي لا يخضع لأي طريق من طرق الطعن وفق القانون.

وأضاف المصدر أن قانون أصول المحاكمات الجزائية الاردني لم ينظم طريقا قانونيا للطعن بقرار المدعي العام المتعلق باسترداد مذكرة التوقيف. 




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.