جامعة البترا تحصد المركز الأول في بطولة الريشة الطائرة للجامعات   صبيح المصري: السلطات السعودية عاملتني ”باحترام“    د.بسام روبين يكتب… تشكيل حكومات ظل من المنتظرين!!!    لقمان إسكندر يكتب - "ترمب والاسعار" .. هل يُفشل الرئيس الأمريكي خطة الملقي تمرير الموازنة؟   فالنسيا يسقط في فخ أيبار   السيتي يسحق توتنهام ويواصل الصدارة -فيديو   هذا ما فعله والد عبيدة بشيك قدره 120 ألف دينار   الحباشنة يتراجع عن الاستقالة    ريال مدريد بطل كأس العالم للأندية بعد فوزه على غريميو   برشلونة يرهب ديبورتيفو لاكورونيا بتغريدة وصورة  
التاريخ : 08-01-2017
الوقـت   : 06:12am 

الجنايات ترفض طلب ذوو "لص عبدون" باعادة توقيف القاتل

الشعب نيوز -

قرر نائب عام الجنايات الكبرى القاضي هاني صهيبا اليوم الاحد رد طلب قدمه ذوو المغدور في القضية المعروفة 'بقضية لص عبدون' المتعلق باسترداد مذكرة التوقيف الصادرة عن مدعي عام الجنايات القاضي أشرف العبد الله.

وكان ذوو اللص المغدور تقدموا باستدعاء للطعن بقرار المدعي العام العبدالله المتعلق باسترداد مذكرة توقيف القاتل وطالبوا بإعادة توقيفه.

وأكد مصدر قضائي رفيع المستوى أن قرار مذكرة التوقيف هو قرار إجرائي وتحقيقي وبالتالي لا يخضع لأي طريق من طرق الطعن وفق القانون.

وأضاف المصدر أن قانون أصول المحاكمات الجزائية الاردني لم ينظم طريقا قانونيا للطعن بقرار المدعي العام المتعلق باسترداد مذكرة التوقيف. 




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.