6 طرق تمكن الكونغرس من “السيطرة” على ترامب   روسيا تودع أوباما بـ”قائمة سوداء”   لماذا أرادت مادونا 'تفجير' البيت الأبيض؟   هكذا تجعلين زوجك يتلهّف لعودته إلى المنزل!   مصدر مسؤول: عدم وجود رواتب في خزينة الدولة.. اشاعة   وزارة الاوقاف تلغي الرسوم وتفتح باب التسجيل اعتباراً من غد الاثنين   إحباط محاولة تهريب "حساسين" من الأردن إلى فلسطين (فيديو)   بالفيديو.. السيارة الطائرة في شوارع أوروبا   الأمن اللبناني يلقي القبض على انتحاري قبل تفجير نفسه في بيروت   أجواء جافة الاثنين .. وارتفاع الحرارة الثلاثاء والاربعاء  
التاريخ : 08-01-2017
الوقـت   : 06:12am 

الجنايات ترفض طلب ذوو "لص عبدون" باعادة توقيف القاتل

الشعب نيوز -

قرر نائب عام الجنايات الكبرى القاضي هاني صهيبا اليوم الاحد رد طلب قدمه ذوو المغدور في القضية المعروفة 'بقضية لص عبدون' المتعلق باسترداد مذكرة التوقيف الصادرة عن مدعي عام الجنايات القاضي أشرف العبد الله.

وكان ذوو اللص المغدور تقدموا باستدعاء للطعن بقرار المدعي العام العبدالله المتعلق باسترداد مذكرة توقيف القاتل وطالبوا بإعادة توقيفه.

وأكد مصدر قضائي رفيع المستوى أن قرار مذكرة التوقيف هو قرار إجرائي وتحقيقي وبالتالي لا يخضع لأي طريق من طرق الطعن وفق القانون.

وأضاف المصدر أن قانون أصول المحاكمات الجزائية الاردني لم ينظم طريقا قانونيا للطعن بقرار المدعي العام المتعلق باسترداد مذكرة التوقيف. 



التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.