الأكاديميات بين الواقع والطموح   الأمانة تواصل إزالة مظاهر الدعاية الإنتخابية   الدفاع المدني يطلب مجندين   اصابة شخص إثر حادث سير مروع في جبل الحسين   المواقف من القدس والقضية الفسطينية دولياً   فضيحة تهز هولندا.. رجل أنجب 102 طفل بعد التبرع بحيواناته المنوية   عمان : استاذ في جامعة البلقاء التطبيقية يطلق النار على زميله بمنطقة دابوق   الهاشمية: الطالبة المفقودة ليست على قائمة الخريجين   التنّورة القصيرة قصّتها قصّة!   بالفيديو.. هذا ما قالته شذى حسون بعد سرقة مليون دولار من منزلها  
التاريخ : 08-01-2017
الوقـت   : 06:12am 

الجنايات ترفض طلب ذوو "لص عبدون" باعادة توقيف القاتل

الشعب نيوز -

قرر نائب عام الجنايات الكبرى القاضي هاني صهيبا اليوم الاحد رد طلب قدمه ذوو المغدور في القضية المعروفة 'بقضية لص عبدون' المتعلق باسترداد مذكرة التوقيف الصادرة عن مدعي عام الجنايات القاضي أشرف العبد الله.

وكان ذوو اللص المغدور تقدموا باستدعاء للطعن بقرار المدعي العام العبدالله المتعلق باسترداد مذكرة توقيف القاتل وطالبوا بإعادة توقيفه.

وأكد مصدر قضائي رفيع المستوى أن قرار مذكرة التوقيف هو قرار إجرائي وتحقيقي وبالتالي لا يخضع لأي طريق من طرق الطعن وفق القانون.

وأضاف المصدر أن قانون أصول المحاكمات الجزائية الاردني لم ينظم طريقا قانونيا للطعن بقرار المدعي العام المتعلق باسترداد مذكرة التوقيف. 




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.