المقالة الثالثة – من المقالات الثلاث – عن ثلاثة أحاديث غير صحيحة – في البخاري ّ"   تكفيل حامد حجازي بكفالة مالية على قضية الدجاج الفاسد   أهم المجازر والأحداث في فلسطين خلال شهر حزيران   وفاة مواطن غص بلقمة طعام اثناء تناول الافطار في جرش   تسوية مفاجئة في درعا .. هل يفتح معبر نصيب مع الأردن!   النائب محمد الرياطي : سأوفر 50 مليون دولار   موعد امتحان IELTS في جامعة عمان الأهلية   موسكو تؤكد مقتل البغدادي في غارة جوية   المدعي العام يامر بإعادة دفن جثتي طفلي الرمثا والطب الشرعي يكشف الحقيقة؟!   "الأحوال المدنية" تفتح أبوابها ثاني وثالث أيام العيد  
التاريخ : 08-01-2017
الوقـت   : 07:01am 

"المهندسين" ترفض المشاركة بأضراب "المناجم والتعدّين" وتحذر من أصحاب الاجندات

الشعب نيوز -

عمان

أعلنت نقابة المهندسين "فرع البوتاس" عدم مشاركتها بالأضراب الذي تنوي نقابة العامة للعاملين في المناجم والتعدين تنفيذه يوم 17 كانون الثاني الجاري.

وقالت نقابة المهندسين: " يتطلب منّا جميعا الالتفاف حول شركة البوتاس، لدفعّ الأذى عنها منّ كلّ من توسل له نفسّه من أصحاب الاجندات إلحاق الأذى بالشركة لتحقيق بعض المكاسب او لافتعال الخلافات على حساب الشركة وارزاق العاملين".

ويأتي اعلان رفض نقابة المهندسين "فرع البوتاس" المشاركة في الاضراب، لعّدم مشاورتها او أي من أعضاء الهيئة العامة بهذه المطالب، إضافة الى ان مطالب "المناجم والتعّدين" سوف تنقص من حقوق الكثير من العاملين "وتستهدف الحاق الأذى بالعاملين في مواقع الإشراقية والإدارية".

واهابت نقابة المهندسين "فرع البوتاس" بأعضائها عدم الانجرار وراء أية أمور من شأنها الإضرار والتأثير سلباً على سير عمل الشركة.

ويشار الى ان نقابة المناجم والتعدين تغيّبت اليوم الاحد عن حضور الاجتماع في وزارة العمل الذي انعقد للتباحث حول مطالبها، حيث حضرت شركة البوتاس وتغيبت النقابة.

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.