انطلاق فعاليات المؤتمر الدولي للدراسات الإسلامية في عمان العربية   بعد فوزها بالمركز الاول على الجامعات.. عمان الاهلية تمثل الاردن بمسابقة المحللين الماليين العالمية   الحجز على أراضي بقيمة مليون دينار لشركة التجمعات الاستثمارية    " رند" ترحب بإلغاء المادة 308 من قانون العقوبات   البراءة لمتهمين اصابوا شرطيا بعياري ناري في وادي موسى   توجه حكومي لاستبدال قيمة بدل الحبس من دينارين إلى ١٠ دنانير   تفاصيل مثيرة تكشف آلية التخطيط للهجوم الإرهابي على الكنائس في مصر   Orange الأردن الراعي الذهبي لحفل الفنانة القديرة ماجدة الرومي   موظفو الصحة يعتصمون أمام الوزارة لاسترداد حقوق مسلوبة.. صور   بالتفاصيل ...أماكن تواجد الكاميرات الجديدة بالعاصمة عمان  
التاريخ : 08-01-2017
الوقـت   : 07:01am 

"المهندسين" ترفض المشاركة بأضراب "المناجم والتعدّين" وتحذر من أصحاب الاجندات

الشعب نيوز -

عمان

أعلنت نقابة المهندسين "فرع البوتاس" عدم مشاركتها بالأضراب الذي تنوي نقابة العامة للعاملين في المناجم والتعدين تنفيذه يوم 17 كانون الثاني الجاري.

وقالت نقابة المهندسين: " يتطلب منّا جميعا الالتفاف حول شركة البوتاس، لدفعّ الأذى عنها منّ كلّ من توسل له نفسّه من أصحاب الاجندات إلحاق الأذى بالشركة لتحقيق بعض المكاسب او لافتعال الخلافات على حساب الشركة وارزاق العاملين".

ويأتي اعلان رفض نقابة المهندسين "فرع البوتاس" المشاركة في الاضراب، لعّدم مشاورتها او أي من أعضاء الهيئة العامة بهذه المطالب، إضافة الى ان مطالب "المناجم والتعّدين" سوف تنقص من حقوق الكثير من العاملين "وتستهدف الحاق الأذى بالعاملين في مواقع الإشراقية والإدارية".

واهابت نقابة المهندسين "فرع البوتاس" بأعضائها عدم الانجرار وراء أية أمور من شأنها الإضرار والتأثير سلباً على سير عمل الشركة.

ويشار الى ان نقابة المناجم والتعدين تغيّبت اليوم الاحد عن حضور الاجتماع في وزارة العمل الذي انعقد للتباحث حول مطالبها، حيث حضرت شركة البوتاس وتغيبت النقابة.

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.