تكريم البنك الاسلامي الاردني لدعمه المؤتمر الثامن للسلامة المرورية   جامعة البترا تحصد المركز الأول في بطولة الريشة الطائرة للجامعات   صبيح المصري: السلطات السعودية عاملتني ”باحترام“    د.بسام روبين يكتب… تشكيل حكومات ظل من المنتظرين!!!    لقمان إسكندر يكتب - "ترمب والاسعار" .. هل يُفشل الرئيس الأمريكي خطة الملقي تمرير الموازنة؟   فالنسيا يسقط في فخ أيبار   السيتي يسحق توتنهام ويواصل الصدارة -فيديو   هذا ما فعله والد عبيدة بشيك قدره 120 ألف دينار   الحباشنة يتراجع عن الاستقالة    ريال مدريد بطل كأس العالم للأندية بعد فوزه على غريميو  
التاريخ : 08-01-2017
الوقـت   : 11:10am 

رسالة ماجستير عن تجربة الشاعر العراقي حميد هادي

الشعب نيوز -

كرم رئيس جامعة البترا الدكتور مروان المولا الشاعر العراقي حميد سعيد هادي، وذلك خلال حضور هادي لمناقشة رسالة ماجستير عن تجربته الشعرية، أعدتها الطالبة العراقية أنوار إبراهيم الحنوش، بعنوان "تجربة المنفى في الشعر العربي الحديث: حميد سعيد أنموذجا"، وناقشتها في جامعة البترا.

وقدم المولا درع الجامعة للشاعر هادي بحضور الأستاذ الدكتور أحمد الخطيب المشرف على رسالة الطالبة وعميدة كلية العمارة والتصميم هدير ميرزه والدكتور عبد الكريم الدبيسي والدكتورة ميادة حسين، وكان بصحبة هادي مدير مكتب العربية اللندنية في عمان الإعلامي العراقي سلام الشماغ والتربوي العراقي محمد دبدب.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.