نوكيا 8: ثلاث مزايا متفوقة تقدم لأول مرة في هاتف ذكي يعكس الدقة المتناهية في كافة تفاصيله   نشامى الأبيض يظفر بكأس بطولة نادي منجم الحسا لخماسي الكرة   انتحار عشريني في منزل ذويه بالزرقاء .. وثني شاب آخر في عمان   الدولة الوطنية الحصن الاخير امام المشروع الصهيوني   هل سيلتزم "الملقي" بتعهد "النسور" بتقديم دعم المحروقات في حال تجاوز سعر البرميل 100 دولار؟   تزايد ظاهرة بيع راتب التقاعـد ينعش مـزادا علنيـا عبـر «فيسبـوك»   بلنسية يواصل انطلاقته في الدوري الأسباني ويقسو على إشبيلية برباعية نظيفة   برشلونة يعزز صدارته بالفوز على ملقا   بالتفاصيـل ... بيان من الفيصلي حول الاعتداء على لاعبي الوحدات   الرمثا يواصل صدارة دوري المحترفين  
التاريخ : 08-01-2017
الوقـت   : 11:10am 

رسالة ماجستير عن تجربة الشاعر العراقي حميد هادي

الشعب نيوز -

كرم رئيس جامعة البترا الدكتور مروان المولا الشاعر العراقي حميد سعيد هادي، وذلك خلال حضور هادي لمناقشة رسالة ماجستير عن تجربته الشعرية، أعدتها الطالبة العراقية أنوار إبراهيم الحنوش، بعنوان "تجربة المنفى في الشعر العربي الحديث: حميد سعيد أنموذجا"، وناقشتها في جامعة البترا.

وقدم المولا درع الجامعة للشاعر هادي بحضور الأستاذ الدكتور أحمد الخطيب المشرف على رسالة الطالبة وعميدة كلية العمارة والتصميم هدير ميرزه والدكتور عبد الكريم الدبيسي والدكتورة ميادة حسين، وكان بصحبة هادي مدير مكتب العربية اللندنية في عمان الإعلامي العراقي سلام الشماغ والتربوي العراقي محمد دبدب.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.