النواب يشطب المفتش البيئي من الضابطة العدلية   ريال مدريد مرشح للحفاظ على الصدارة   دينار دولار سيجار ..ثالوث الانتفاخ   هاشتاغ #طلقني_يا_ابراهيم يدفع الداخلية بمصر للاعتذار من سيدة.. تفاصيل مثيرة   الرياطي: بلتاجي عيّن 1300 موظف بشكل مخالف وبعلم الملقي   شاهد بالصور وبعد طول إنتظار... الاشغال تبدأ بتعبيد تحويلة جرش   شاهد بالصورة والأرقام...النائب صداح الحباشنة يكشف رواتب خيالية للمدراء والمسؤولين بملايين الدنانير    الأمانة ونقابة المهندسين تطلقان جائزة أمانة عمان لمشاريع تخرج طلبة الهندسة في مجال المواصلات   جينيفر أنيستون أنيقة ومثيرة على السجادة الحمراء ..بالصور   أحلام تهدي المشترك اليمني في أراب أيدول هدية.. فما هي؟!  
التاريخ : 08-01-2017
الوقـت   : 11:10am 

رسالة ماجستير عن تجربة الشاعر العراقي حميد هادي

الشعب نيوز -

كرم رئيس جامعة البترا الدكتور مروان المولا الشاعر العراقي حميد سعيد هادي، وذلك خلال حضور هادي لمناقشة رسالة ماجستير عن تجربته الشعرية، أعدتها الطالبة العراقية أنوار إبراهيم الحنوش، بعنوان "تجربة المنفى في الشعر العربي الحديث: حميد سعيد أنموذجا"، وناقشتها في جامعة البترا.

وقدم المولا درع الجامعة للشاعر هادي بحضور الأستاذ الدكتور أحمد الخطيب المشرف على رسالة الطالبة وعميدة كلية العمارة والتصميم هدير ميرزه والدكتور عبد الكريم الدبيسي والدكتورة ميادة حسين، وكان بصحبة هادي مدير مكتب العربية اللندنية في عمان الإعلامي العراقي سلام الشماغ والتربوي العراقي محمد دبدب.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.