بعد 12 سنة خيانة.. زوجة تذبح زوجها بمساعدة عشيقها   مالك حداد يهنىء جلالة الملك بمناسبة رأس السنة الهجرية   مساعدان و3 مستشارين !   رسالة من طارق خوري لسمو الامير علي   فنانة تفضح وزيرًا ونائبًا بالوثائق: تزوجتهما ثمّ خلعتهما   بالصور: لاميتا فرنجية بالمايوه.. إثارة وأنوثة طاغية   بيتيس يهزم ريال مدريد بمعقله في الوقت القاتل-فيديو   السجن لشخص حاول افساد الرابطة الزوجية لجارته وتهديدها   اللبنانية جورجينا مديرة تنفيذية للخدمات الجوية في «الملكية»   التأمين الطبي – داخل المستشفى وبأسعار اقتصادية مع gig | الشرق العربي للتأمين  
التاريخ : 08-01-2017
الوقـت   : 01:30pm 

إهانات وشتائم بين نيكول كيدمان وزوجها على السجادة الحمراء.. لهذا السبب!!

الشعب نيوز -

كشفت بعض المواقع الإلكترونيّة أنّ الممثلة الأسترالية نيكول كيدمان تشاجرت مع زوجها الموسيقي النيوزيلندي كيث أوربان، خلال العرض الأوّل لفيلمها “ليون” في سيدني.

وأوضحت مجلة “نيو أيديا” الأسترالية أنّ “الزوجين تلاسنا قبل السير على السجادة الحمراء أمام المصورين” لافتةً الى أنّ “الحاضرين شاهدوهما وهما يتبادلان الإهانات قبل التحدّث الى الصحافيين.”

وبرّر مصدر مقرّب من الثنائي أنّهما مضغوطين في العمل، وكانا منفصلين بحكم العمل خلال العام 2016: فكيدمان تهتمّ بفيلمها الجديد وأوربان كان في جولة فنية لـ6 أشهر، ما أثّر سلباً على علاقتهما.

وتزوّج النجمين في العام 2006، ولهما طفلتين: صنداي روز (9 أعوام) وفيث مارجريت (7 أعوام).

First

First

First

First

First

First

First

First

First

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.