صاروخية أبو عمارة تنقذ الوحدات من فخ النجمة اللبناني (فيديو)   زوج مخادع في عمّان يواجه الإعدام شنقا حتى الموت.. تناول العشاء معها ومن ثم قتلها .. تفاصيل   بيان صادر عن لجنة متابعة قضايا وهموم أبناء قطاع غزة   إحالة ملف شركة كبرى إلى المدعي العام بشبهة فساد بمئات الملايين   المرياع...هل هو صناعة عربية؟!   دحلان يتحدث عن معاناة غزة و حماس والمصالحة   عمان: طلب من اصدقائه مصارحته .. رسالة من مجهولة ادت لطلاقه من زوجته.. صورة "تفاصيل"   المركزي الأردني يرفع أسعار الفائدة   النائب محمد الرياطي : الخوف من حل مجلس النواب !!!   فلس يتحول الى ملايين  
التاريخ : 09-01-2017
الوقـت   : 12:31am 

النائب الحباشنة لـ"الذنيبات" : "اذا انت زلمه جيب بلتاجي على المجلس" !

الشعب نيوز -

حل التوتر على مجلس النواب اثر رد نائب رئيس الوزراء وزير التربية والتعليم محمد الذنيبات على سؤال النائب احمد الهميسات حول مشروع الباص السريع.

ووجه الهميسات في في جلسة سابقة سؤالا نيابيا الى الحكومة عن تفاصيل الباص السريع وعدة قضايا تتعلق بعمل امانة عمان ، ليجيب الذنيبات بأن مجلس النواب يستطيع جلب امين عمان عقل بلتاجي الى غرف اجتماعات المجلس ، لتعم بعد ذلك فوضى في المجلس والجدل الواسع بين نوابا اعتبروا ان بلتاجي ومنذ تسلمه منصب امين عمان لا يلبي دعوات المجلس له بالحضور لمناقشة عدد من القضايا التي تخص امانة عمان.

النائب صداح الحباشنة وجه حديثه في ظل حالة التوتر الى الذنيبات قائلا : "اذا انت زلمه جيبه".

يشار الى ان تجاهل بلتاجي لدعوات لجان ملجس النواب السابق في حضور اجتماعات عقدة لمناقشة اوضاع الامانه اثارت غضب نواب المجلس السابق.



التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.