التصوير في الاردن   وفاة نائب حاكم الفجيرة   الشيخ محمد بن راشديشكر الأردن على حسن تنظيم القمة العربية   الأرض الفلسطينية بين كماشة الاحتلال وسندان شرعنة الاستيطان   رئيس مجلس ادارة البنك الاردني الكويتي يرحب بأمير الكويت في بلده الثاني الاردن   الشرق العربي للتأمين (gig) ترحب بأمير دولة الكويت في الاردن   افتتاح معرض للصور من العالم الإسلامي ضمن فعاليات عمان عاصمة الثقافة الإسلاميّة   جامعة عمان الأهلية تشارك في فعاليات معرض البحرين الخامس للتعليم والتدريب   عمان قمة الامة !!!   الملك يعلن اختتام أعمال قمة عمان  
التاريخ : 09-01-2017
الوقـت   : 02:33am 

النائب العزام: رفع سعر سمك السلمون لن يمس جيب المواطن

الشعب نيوز -

قال النائب رياض العزام مقرر وعضو اللجنة المالية النيابية أنه لا بد من إجراء رفع أسعار السلع في ظل الوضع الاقتصادي السيئ بشرط أن لا يمس الرفع جيب المواطن. 

وأضاف خلال حديثه لـ"حياة اف ام" اليوم الإثنين أن من المواد التي سترتفع "سمك السلمون" وهي من نوعيات الاسماك غير المألوفة على مائدة المواطن، وأشار إلى أن المواد والسلع التي سترتفع كثيرة لكن اللجنة لن تسمع بأن يطال الرفع السلع الأساسية والضرورية. 




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.