ما بين مؤيد ومستنكر ومدافع ومستهجن..أحمد هليل تحدث بهذه الصفة !!   افضل مشروب على الاطلاق .. مزيل للكرش وحامي للقلب ومعدل للمزاج!!   90 % من النواب رفضوا مشروع الموازنة .. وعادوا للتصويت عليه!   بالفيديو ..تعرف على 'الحقيبة السوداء' المرافقة للرئيس الأمريكي   ضاحي خلفان يعلن الحرب على "كيم كاردشيان"   زرع كاميرا تجسس على زوجته في الحمام.. وكانت النتيجة!!؟   بالصور.. اليابانيات رشيقات وفاتنات رغم تقدمهن بالعمر.. فما السر؟   احالة عدد من موظفي وزارة التربية الى التقاعد "المبكر"   كم عاما يحتاج الاردني لشراء شقة؟؟!!   بيان صادر عن المكتب السياسي حول قرار البرلمان المصادقة على مشروع الموازنة لعام 2017  
التاريخ : 09-01-2017
الوقـت   : 04:17am 

القضاة: الحكومة تدفع المواطن للنزول الى الشارع

الشعب نيوز -

اعتبر النائب محمد نوح القضاة ان قرارات الحكومة الاخيرة في رفع الاسعار تدفع الناس للنزول الى الشارع وهي عاجزة عن ايجاد حلول مالية سوى جيب المواطن.

وقال القضاة :ان سياسة الحكومة الاقتصادية غير واضحة وتتلخص بالجباية، كما تعتمد على جيب المواطن لانقاذ ميزانيتها، بدلا من اللجوء الى الرواتب العالية جدا و البذخ والترف في الوزارات من استخدام للسيارات الحكومية بحسب القضاة.

وشدد القضاة ان على الحكومة ايقاف الهدر في الشركات الحكومية، وان تتدخل في سياستها لوقف النصب والسرقات فيها.

وانهى القضاة حديثه بأن المواطن وصل الى مرحلة الجوع وعند ذلك لن تبقى خطوط حكومية حمراء عنده.

هذا وقد اعلنت الحكومة امس وعلى لسان وزير المالية عمر ملحس عن عدد من القرارات الاقتصادية التي تمس قطاعات كثيرة كان ابرزها قطاع الطاقة."عمون"



التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.