نوكيا 8: ثلاث مزايا متفوقة تقدم لأول مرة في هاتف ذكي يعكس الدقة المتناهية في كافة تفاصيله   نشامى الأبيض يظفر بكأس بطولة نادي منجم الحسا لخماسي الكرة   انتحار عشريني في منزل ذويه بالزرقاء .. وثني شاب آخر في عمان   الدولة الوطنية الحصن الاخير امام المشروع الصهيوني   هل سيلتزم "الملقي" بتعهد "النسور" بتقديم دعم المحروقات في حال تجاوز سعر البرميل 100 دولار؟   تزايد ظاهرة بيع راتب التقاعـد ينعش مـزادا علنيـا عبـر «فيسبـوك»   بلنسية يواصل انطلاقته في الدوري الأسباني ويقسو على إشبيلية برباعية نظيفة   برشلونة يعزز صدارته بالفوز على ملقا   بالتفاصيـل ... بيان من الفيصلي حول الاعتداء على لاعبي الوحدات   الرمثا يواصل صدارة دوري المحترفين  
التاريخ : 09-01-2017
الوقـت   : 07:22am 

جامعة عمان العربية تحتفل بيوم الشجرة

الشعب نيوز -

الطلبة في جامعة عمان العربية بالتعاون مع شعبة الزراعة احتفالاً بيوم الشجرة بحضور أ.د محمد نزيه حمدي نائب الرئيس ود. فؤاد الجوالده عميد شؤون الطلبة وعمداء الكليات المختلفة، وعدد كبير من أعضاء الهيئة التدريسية والإدارية والطلابية في الجامعة.
وتضمن برنامج الحفل زراعة مجموعة من الأشجار الحرجية والزينة داخل الحرم الجامعي.
وأكد الدكتور كنعان خلال الحفل على أهمية زراعة الأشجار والعناية بها لتوسيع المساحة الخضراء في الحرم الجامعي، وتوفير بيئة جامعية جميلة وسليمة للطلبة بالإضافة إلى دور الشجرة في إضفاء الطابع الجمالي في المكان.

وأضاف د. فؤاد الجوالده عميد شؤون الطلبة بأن الجامعة تهدف من خلال هذا الاحتفال إلى تعزيز مستوى الوعي عند طلبة الجامعة بالاهتمام بزراعة الأشجار والمحافظة عليها ورعايتها، وتعميق الانتماء بالأرض.

هذا ومن الجدير ذكره أن زراعة شجرة من قبل كل طالب يعتبر شرط تخرج في الجامعة.

First

First

First

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.