منتخبنا الوطني يفوز برباعية على هونغ كونغ   بالصور...بدء الاجتماعات التحضيرية للقمة العربية في البحر الميت    الجامعة الألمانية الأردنية تطلق دبلوم مهني في إدارة الابتكار   ريما خلف تحذر العرب من المسؤولية القانونية في تعاملهم مع “اسرائيل” العنصرية   تسجيل قضية اهمال بحق والدة فتاة اردنية توفيت في الكويت !   عمان الأولى عربيا بغلاء المعيشة   الملك يقدم سيارة كهدية لطالبة فلسطينية   لهذا السبب.. كويتي يبتز زوجته ويهددها بنشر صورها على "سناب شات" ..؟؟!!   ممثل مصري مشهور يقبل قدمي والدته أمام الآلاف! صورة   أخيرا.. خرائط غوغل تضيف الخاصية التي طال انتظارها  
التاريخ : 09-01-2017
الوقـت   : 07:22am 

جامعة عمان العربية تحتفل بيوم الشجرة

الشعب نيوز -

الطلبة في جامعة عمان العربية بالتعاون مع شعبة الزراعة احتفالاً بيوم الشجرة بحضور أ.د محمد نزيه حمدي نائب الرئيس ود. فؤاد الجوالده عميد شؤون الطلبة وعمداء الكليات المختلفة، وعدد كبير من أعضاء الهيئة التدريسية والإدارية والطلابية في الجامعة.
وتضمن برنامج الحفل زراعة مجموعة من الأشجار الحرجية والزينة داخل الحرم الجامعي.
وأكد الدكتور كنعان خلال الحفل على أهمية زراعة الأشجار والعناية بها لتوسيع المساحة الخضراء في الحرم الجامعي، وتوفير بيئة جامعية جميلة وسليمة للطلبة بالإضافة إلى دور الشجرة في إضفاء الطابع الجمالي في المكان.

وأضاف د. فؤاد الجوالده عميد شؤون الطلبة بأن الجامعة تهدف من خلال هذا الاحتفال إلى تعزيز مستوى الوعي عند طلبة الجامعة بالاهتمام بزراعة الأشجار والمحافظة عليها ورعايتها، وتعميق الانتماء بالأرض.

هذا ومن الجدير ذكره أن زراعة شجرة من قبل كل طالب يعتبر شرط تخرج في الجامعة.

First

First

First

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.