شاهد بالصور ... ستيني يصطاد " قرش " في العقبة   الافراج عن رجل الاعمال العراقي جمال الكربولي   الملك يترأس اجتماعين لتطوير الجهاز القضائي والمجلس القضائي (صور)   حذار .. فأنا صائم!   طلبة جامعة عمان الأهلية يوزعون "طرود الخير" على المحتاجين   مقاضاة "مطاعم بيتزا" لبيعها لحم خنزير كحلال..!   لهذه الاسباب... منع تسجيل حالات الطلاق خلال رمضان في فلسطين   ميلانيا تتعرّض لمعاملة سيئة من ترامب.. والدليل في هذا الفيديو!!   كيف سيتصدى وزير الداخلية لظاهرة اطلاق النار في الاف    بسبب «المكسرات»... سيدة تشعل النيران في نفسها قبل إفطار أول أيام رمضان  
التاريخ : 09-01-2017
الوقـت   : 10:53am 

اختتام مسابقة أجمل بوستر لطلبة كلية تقنية المعلومات بجامعة عمان الاهلية

الشعب نيوز -

برعاية القائم باعمال عميد كلية تقنية المعلومات بجامعة عمان الاهلية  الدكتور معاذ الحوراني  وبالتعاون مع أكاديمية الرواد للتدريب اختتم في الكلية مسابقة أجمل بوستر في نسختها  الثانية تحت إشراف الدكتورة جنات الربيع وبمشاركة 10 فرق تضمنت 20 طالب وطالبة من كلية تقنية المعلومات والتي جاءت تحت عنوان  Multimedia Poster 2017 “  " .

وقد أشرفت أكاديمية الرواد للتدريب على المسابقة من خلال استضافة مجموعة من المحكمين المتخصصين في مجال تصميم البوستر.  ويأتي تنظيم هذه المسابقات من باب تنمية مهارات الطلبة ورفع مستواهم وربط المناهج النظرية بالتطبيق العملي.

وفي نهاية المسابقة تم عرض فيديو تعريفي عن مسابقة عام 2016 فيما قام د. معاذ الحوراني عميد الكلية بتقديم الشهادات والجوائز للفائزين، حيث فاز بالمركز الأول عن فئة التصميم فريق fitness and Health”  " أما المركز الأول لأجمل فكرة فقد فاز فيها فريق

 

"Open your Mind to Brain Wear".




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.