شاهد بالفيديو ...المشاهد الأولية للتفجير الانتحاري داخل مخيم الركبان على الحدود السورية الأردنية   ما بين مؤيد ومستنكر ومدافع ومستهجن..أحمد هليل تحدث بهذه الصفة !!   افضل مشروب على الاطلاق .. مزيل للكرش وحامي للقلب ومعدل للمزاج!!   90 % من النواب رفضوا مشروع الموازنة .. وعادوا للتصويت عليه!   بالفيديو ..تعرف على 'الحقيبة السوداء' المرافقة للرئيس الأمريكي   ضاحي خلفان يعلن الحرب على "كيم كاردشيان"   زرع كاميرا تجسس على زوجته في الحمام.. وكانت النتيجة!!؟   بالصور.. اليابانيات رشيقات وفاتنات رغم تقدمهن بالعمر.. فما السر؟   احالة عدد من موظفي وزارة التربية الى التقاعد "المبكر"   كم عاما يحتاج الاردني لشراء شقة؟؟!!  
التاريخ : 09-01-2017
الوقـت   : 11:03am 

زيارة علمية لطلبة جامعة البترا إلى الجمعية العملية الملكية ومركز الحسين للسرطان

الشعب نيوز -

قام وفد من طلبة قسم الكيمياء في جامعة البترا بزيارة علمية إلى مختبرات الكيمياء الصناعية في الجمعية العلمية الملكية، ضمن مساق التحليل الآلي بإشراف الدكتور عبد المنعم طويق.

وقدم محمد أبو عثمان من دائرة الكيمياء الصناعية في الجمعية شرحًا موجزا عن مهام الجمعية وأهم أنشطتها في مختلف المجالات من بينها الفحوصات المخبرية وأبحاث الطاقة والبيئة ودعم المشاريع الصغيرة.

وشرح مشرفي المختبرات للطلبة الفحوصات المخبرية في مختبر المبيدات ومختبر الكروماتوغرافي ومختبر فحص الزيوت، ومختبر فحص المعادن الثقيلة ذات التأثير السمًي في ألعاب الأطفال ومختبر الغازات الطبية. بعدها تم الإستماع الى أسئلة الطلبة حول تلك الفحوصات والإجابة عنها من قبل الكادر البحثي في الجمعية

وفي وقت سابق قامت مجموعة من طلبة قسم الكيمياء بزيارة إلى أطفال مركز الحسين للسرطان، وقدموا الهدايا لأكثر من ستين طفلا دون سن الثانية عشر.

First

First

First

First

First



التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.