الرَّوابدة: مليار و (411) مليون دينار إيرادات الضمان التأمينية العام الماضي بفائض تأميني وصل إِلى (556) مليون دينار .   القوات العراقية تتوغل أكثر غرب الموصل ومدنيون يفرون (صور)   الاردن يستنكر قتل الاقباط في سيناء   بالفيديو.. سائق يدهس فتاة متعمداً و يلوذ بالفرار!!   توقيف شخص يمتهن الطب بلا ترخيص في جبل النصر   ابنة امبراطورة إيران.. زوجة هذا النجم العربي! (صور)   جامعة البترا تخرج طلبة الفصل الأول من الفوج الثالث والعشرين   مريض بالقولون أهدر 60 ألفًا على الأدوية وشفي بريال واحد فقط   كيف يُفسَر حلم ظهور الإنسان عريانا أمام الجمهور؟؟   سيدة تطلب الخلع من زوجها بسبب بنزين السيارة!!!  
التاريخ : 10-01-2017
الوقـت   : 03:11am 

النائب الجراح للحكومة : سحقا لكم .. ورثتم الخراب و سرتم على طريق الفساد

الشعب نيوز -

 

 

بسم الله الرحمن الرحيم ..قال تعالى ﴿ وَاللَّهُ لَا يُحِبُّ الفَسَادَ ﴾ صدق الله العظيم...

وكأن الحكومة تجتهد في تمزيق المواطن لا بل ترقص طرباً على ذلك ..فبعد أن زرعت الحكومات السابقة كل أنواع الفساد و النهب لخيرات ومقدرات وطننا ..تأتي الحكومة الحالية الرشيدة بخطط وافكار هوجاء ..غير مدروسة ..لتفرض على الشعب سد العجز على حساب قوتهم وقوت أبنائهم ..

جائت الحكومة مصرحة وواعده في برنامجها وضع مشاريع على جميع الصٌعد للخروج مما تعانيه الموازنة من عجز نتج عن فساد واضح في حكومات قد توالت على هذا الوطن الغالي ...وعلى ذلك الأساس تم منح الثقة ..

 

ولكن وبعد مشروع مناقشة الموازنة وما سمعته من رئيس الوزراء وجماعته ..استدركت انه يمكن للتلميذ ان يغلب أستاذه وأدركت كذلك أن الفساد عم الحكومة ..وخالها ..فسحقا وويلا لكل من وعد بمحاربة الفساد واخلف ..

سحقا لكم فقد نهبتم الوطن ولجئتم الى جيب المواطن ..سحقا لكم فقد ورثتم الخراب وسرتم على طريق الفساد كسابقاتكم..حكومات مريضة الفراش وكأن دواء علتها لقمه خبز الحارثين ..

 

حكومات أمعة لا تثبت على شيْ لضعف حجتها...حكومات ما استحت من شهداء الكرامه واليرموك والكرك ..ولا خجلت من دموع أمهات شهدائنا ..وما استحت ممن سطروا بدمائهم الزكية اروع البطولات لرفعة وطننا..

سيقطع الشعب أيديكم ...فأنتم وأمثالكم اليد الخائنة التي اوصلتنا الى ما نحن فيه من عجز..فهذا الإجراء من باب السلامة حتى يتطهر الوطن ويبقى سليما معافى.

سأبقى بعون الله ابن الشعب ومن الشعب وللشعب تحت ظل سليل الدوحة الهاشمية الملك المفدى عبدالله الثاني بن الحسين حفظه الله ورعاه ..

النائب يوسف الجراح...



التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.