توقيف موظف بوزارة البلديات ١٥ يوما بتهمة الاختلاس   "إسرائيل" تحتجز ناشطاً أردنياً زار الضفة بوفد رسمي   العنف الاسري ظاهرة تتفاقم يوم بعد يوم في المجتمعات ؟!   غادة عادل تكشف حقيقة طلاقها على السجادة الحمراء   الدسوقي يشتري 32% من أسهم الأردنية الإماراتية للتأمين   افتتاح مكتب للأحوال المدنية والجوازات في مطار الملكة علياء الدولي   منح جامعة عمان الاهلية شهادة ضمان الجودة   الوكالة الإسلامية الدولية للتصنيف IIRA تعيد تثبيت التصنيف الائتماني للبنك الإسلامي الأردني   الفيصلي ينتظر530 ألف دولار من "العربي" خلال 10 أيام   Orange الأردن تكرّم الموظفة هبة شبروق الفائزة بجائزة أفضل مشروع تكنولوجي في الولايات المتحدة  
التاريخ : 10-01-2017
الوقـت   : 04:59am 

لهذا السبب .. عقد جلسة لمجلس الوزراء اليوم الثلاثاء بدلاَ من يوم غد الأربعاء

الشعب نيوز -

 أكد مصدر مطلع بان جلسة لمجلس الوزراء ستعقد اليوم الثلاثاء في تمام الساعة الثانية في رئاسة الوزراء برئاسة رئيس الوزراء الدكتور هاني الملقي .

وبين المصدر بان السبب في عقد جلسة مجلس الوزراء اليوم بدلاً من موعدها المعتاد يوم غد الأربعاء جاء لبحث استعدادات الحكومة لمناقشة مشروع قانون الموازنة العامة لعام 2017 في مجلس النواب يوم غد الأربعاء . كما بين المصدر بان الرئيس الملقي سيطلع الفريق الوزاري لى نتائج الزيارة التي قام بها يوم أمس إلى الجمهورية العراقية .

هذا وقد استبعد المصدر الأخبار التي يتم تداولها حول نية الرئيس الملقي إجراء تعديل وزاري على حكومته في هذا الوقت وذلك لارتباط الحكومة بمناقشة مشروع قانون الموازنة العامة في مجلس النواب ، مستبعداً أن يكون لدى الملقي الضوء الأخضر من جلالة الملك لإجراء تعديل وزاري على حكومته .



التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.