بالفيديو.. نجلاء بدر أنا أكثر إثارة من هيفا وهبي   شاهد.. نجم عالمي يقف مذهولا امام هيفاء وهبي في كان!   بالفيديو – ممثل سوري يصفع سلافة معمار… والجمهور يهاجمه بشدة   فيديو لا يصدق… رضيعة تمشي بعد دقائق على ولادتها!   هكذا نجت النجمة السورية من الموت   الزميل الصحفي ضيف الله الزبن في ذمة الله   وفاة شاب بحادث سير في الشوبك   وزير يطلق النار على زوجته.. هذه التفاصيل   الملكة تطلع على فعاليات اليوم الطبي المجاني لفريق "أطباءك يا أردن"   البنك الإسلامي الأردني يستمر بتكريم خريجي أكاديمية المكفوفين لثمانية عشر عاماً  
التاريخ : 10-01-2017
الوقـت   : 04:59am 

لهذا السبب .. عقد جلسة لمجلس الوزراء اليوم الثلاثاء بدلاَ من يوم غد الأربعاء

الشعب نيوز -

 أكد مصدر مطلع بان جلسة لمجلس الوزراء ستعقد اليوم الثلاثاء في تمام الساعة الثانية في رئاسة الوزراء برئاسة رئيس الوزراء الدكتور هاني الملقي .

وبين المصدر بان السبب في عقد جلسة مجلس الوزراء اليوم بدلاً من موعدها المعتاد يوم غد الأربعاء جاء لبحث استعدادات الحكومة لمناقشة مشروع قانون الموازنة العامة لعام 2017 في مجلس النواب يوم غد الأربعاء . كما بين المصدر بان الرئيس الملقي سيطلع الفريق الوزاري لى نتائج الزيارة التي قام بها يوم أمس إلى الجمهورية العراقية .

هذا وقد استبعد المصدر الأخبار التي يتم تداولها حول نية الرئيس الملقي إجراء تعديل وزاري على حكومته في هذا الوقت وذلك لارتباط الحكومة بمناقشة مشروع قانون الموازنة العامة في مجلس النواب ، مستبعداً أن يكون لدى الملقي الضوء الأخضر من جلالة الملك لإجراء تعديل وزاري على حكومته .



التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.