انطلاق فعاليات المؤتمر الدولي للدراسات الإسلامية في عمان العربية   بعد فوزها بالمركز الاول على الجامعات.. عمان الاهلية تمثل الاردن بمسابقة المحللين الماليين العالمية   الحجز على أراضي بقيمة مليون دينار لشركة التجمعات الاستثمارية    " رند" ترحب بإلغاء المادة 308 من قانون العقوبات   البراءة لمتهمين اصابوا شرطيا بعياري ناري في وادي موسى   توجه حكومي لاستبدال قيمة بدل الحبس من دينارين إلى ١٠ دنانير   تفاصيل مثيرة تكشف آلية التخطيط للهجوم الإرهابي على الكنائس في مصر   Orange الأردن الراعي الذهبي لحفل الفنانة القديرة ماجدة الرومي   موظفو الصحة يعتصمون أمام الوزارة لاسترداد حقوق مسلوبة.. صور   بالتفاصيل ...أماكن تواجد الكاميرات الجديدة بالعاصمة عمان  
التاريخ : 10-01-2017
الوقـت   : 04:59am 

لهذا السبب .. عقد جلسة لمجلس الوزراء اليوم الثلاثاء بدلاَ من يوم غد الأربعاء

الشعب نيوز -

 أكد مصدر مطلع بان جلسة لمجلس الوزراء ستعقد اليوم الثلاثاء في تمام الساعة الثانية في رئاسة الوزراء برئاسة رئيس الوزراء الدكتور هاني الملقي .

وبين المصدر بان السبب في عقد جلسة مجلس الوزراء اليوم بدلاً من موعدها المعتاد يوم غد الأربعاء جاء لبحث استعدادات الحكومة لمناقشة مشروع قانون الموازنة العامة لعام 2017 في مجلس النواب يوم غد الأربعاء . كما بين المصدر بان الرئيس الملقي سيطلع الفريق الوزاري لى نتائج الزيارة التي قام بها يوم أمس إلى الجمهورية العراقية .

هذا وقد استبعد المصدر الأخبار التي يتم تداولها حول نية الرئيس الملقي إجراء تعديل وزاري على حكومته في هذا الوقت وذلك لارتباط الحكومة بمناقشة مشروع قانون الموازنة العامة في مجلس النواب ، مستبعداً أن يكون لدى الملقي الضوء الأخضر من جلالة الملك لإجراء تعديل وزاري على حكومته .



التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.