بث مباشر مشاهدة مباراة الفيصلي(0) والوحدات (2)  
    بث مباشر مشاهدة مباراة الفيصلي(0) والوحدات (2)   حامد عوض يهنئ جلالة الملك وولي عهده المحبوب برأس السنه الهجرية الجديدة   وفاة طفلتين غرقا في إربد   ولي العهد: كلما ازداد الحمل ثقلا ازددنا ثباتا...(النص الكامل) - فيديو   بالفيديو.لحظات مرعبة من زلزال المكسيك   برشلونة يتحرك سريعًا لمنع تكرار سيناريو نيمار   فرح يوسف تطرح أغنيتها الجديدة “أعد السنين”..بالصوت   كائن غريب بجوار الملك فيصل يضع "التعليم السعودية" في مأزق!   عطية: اعلامنا الرسمي (معيب ومخزي)   قاتل ابن عمه يسلم نفسه الى السلطات  
التاريخ : 10-01-2017
الوقـت   : 04:59am 

لهذا السبب .. عقد جلسة لمجلس الوزراء اليوم الثلاثاء بدلاَ من يوم غد الأربعاء

الشعب نيوز -

 أكد مصدر مطلع بان جلسة لمجلس الوزراء ستعقد اليوم الثلاثاء في تمام الساعة الثانية في رئاسة الوزراء برئاسة رئيس الوزراء الدكتور هاني الملقي .

وبين المصدر بان السبب في عقد جلسة مجلس الوزراء اليوم بدلاً من موعدها المعتاد يوم غد الأربعاء جاء لبحث استعدادات الحكومة لمناقشة مشروع قانون الموازنة العامة لعام 2017 في مجلس النواب يوم غد الأربعاء . كما بين المصدر بان الرئيس الملقي سيطلع الفريق الوزاري لى نتائج الزيارة التي قام بها يوم أمس إلى الجمهورية العراقية .

هذا وقد استبعد المصدر الأخبار التي يتم تداولها حول نية الرئيس الملقي إجراء تعديل وزاري على حكومته في هذا الوقت وذلك لارتباط الحكومة بمناقشة مشروع قانون الموازنة العامة في مجلس النواب ، مستبعداً أن يكون لدى الملقي الضوء الأخضر من جلالة الملك لإجراء تعديل وزاري على حكومته .



التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.