بالفيديو.. نجلاء بدر أنا أكثر إثارة من هيفا وهبي   شاهد.. نجم عالمي يقف مذهولا امام هيفاء وهبي في كان!   بالفيديو – ممثل سوري يصفع سلافة معمار… والجمهور يهاجمه بشدة   فيديو لا يصدق… رضيعة تمشي بعد دقائق على ولادتها!   هكذا نجت النجمة السورية من الموت   الزميل الصحفي ضيف الله الزبن في ذمة الله   وفاة شاب بحادث سير في الشوبك   وزير يطلق النار على زوجته.. هذه التفاصيل   الملكة تطلع على فعاليات اليوم الطبي المجاني لفريق "أطباءك يا أردن"   البنك الإسلامي الأردني يستمر بتكريم خريجي أكاديمية المكفوفين لثمانية عشر عاماً  
التاريخ : 10-01-2017
الوقـت   : 05:06am 

فرض ضريبة على فاتورة المياه في اربد

الشعب نيوز -

 بدأت وزارة المياه تحصيل ضريبة اضافية على ضريبة المبلغ الثابت على فاتورة المياه تراوحت بين (2-6) دنانير، حسب كمية الاستهلاك للدورة الواحدة، في محافظة اربد.

وقال مصدر في وزارة المياه فضل عدم الاشارة اليه، ان الضريبة الجديدة هي اصلا موجودة ولكن فرضت ضريبة اخرى عليها مطلع العام الحالي.

واضاف المصدر الى أن الضريبة لن تتجاوز ستة دنانير حتى لو زاد الاستهلاك عن 73 متر مكعب، مشيرا الى ان كمية استهلاك المياه ضمن الشرائح هي التي تحدد قيمة الضريبة المطلوبة، فمثلا اصبح المبلغ الثابت لكمية استهلاك (33) متر مكعب (8,80) دينار بدلا من (6) دينار ، وتكون الزيادة مضطردة مع كمية الاستلاك ضمن كل شريحة.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.