ميسي ينقذ برشلونة من فخ ليجانيس    تصريح صحفي صادر عن ائتلاف الاحزاب القومية واليسارية   المصفاة: أسطوانات الغاز سليمة وتخضع للفحص والتفتيش الدقيق   أول تخفيض لحكومة الملقي   اعلان صادر عن جامعة عمان الاهلية    حمزه ابو النجا الف مبروك .. بمناسبه تخرجه من الجامعه الاردنيه    ليث السواعير الف مبروك .. بمناسبه تخرجه من الجامعه الاردنيه   المصفاة ترد على تحذيرات "المستهلك": اسطوانات الغاز سليمة   (يسقط هاني الملقي).. تجتاح المحافظات وهتافات ذات سقف عالي!   النائب عمر قراقيش يتنبى مذكرة نيابية تطالب الملقي باعفاء الغرامات المترتبة على ضريبة الدخل والمبيعات- وثيقة  
التاريخ : 10-01-2017
الوقـت   : 05:06am 

فرض ضريبة على فاتورة المياه في اربد

الشعب نيوز -

 بدأت وزارة المياه تحصيل ضريبة اضافية على ضريبة المبلغ الثابت على فاتورة المياه تراوحت بين (2-6) دنانير، حسب كمية الاستهلاك للدورة الواحدة، في محافظة اربد.

وقال مصدر في وزارة المياه فضل عدم الاشارة اليه، ان الضريبة الجديدة هي اصلا موجودة ولكن فرضت ضريبة اخرى عليها مطلع العام الحالي.

واضاف المصدر الى أن الضريبة لن تتجاوز ستة دنانير حتى لو زاد الاستهلاك عن 73 متر مكعب، مشيرا الى ان كمية استهلاك المياه ضمن الشرائح هي التي تحدد قيمة الضريبة المطلوبة، فمثلا اصبح المبلغ الثابت لكمية استهلاك (33) متر مكعب (8,80) دينار بدلا من (6) دينار ، وتكون الزيادة مضطردة مع كمية الاستلاك ضمن كل شريحة.



التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.