ما بين مؤيد ومستنكر ومدافع ومستهجن..أحمد هليل تحدث بهذه الصفة !!   افضل مشروب على الاطلاق .. مزيل للكرش وحامي للقلب ومعدل للمزاج!!   90 % من النواب رفضوا مشروع الموازنة .. وعادوا للتصويت عليه!   بالفيديو ..تعرف على 'الحقيبة السوداء' المرافقة للرئيس الأمريكي   ضاحي خلفان يعلن الحرب على "كيم كاردشيان"   زرع كاميرا تجسس على زوجته في الحمام.. وكانت النتيجة!!؟   بالصور.. اليابانيات رشيقات وفاتنات رغم تقدمهن بالعمر.. فما السر؟   احالة عدد من موظفي وزارة التربية الى التقاعد "المبكر"   كم عاما يحتاج الاردني لشراء شقة؟؟!!   بيان صادر عن المكتب السياسي حول قرار البرلمان المصادقة على مشروع الموازنة لعام 2017  
التاريخ : 10-01-2017
الوقـت   : 05:10am 

"الاخوان" يقررون المشاركة في انتخابات البلديات والمحافظات

الشعب نيوز -

قررت جماعة الإخوان المسلمين وذراعها السياسي 'جبهة العمل الإسلامي' المشاركة في الانتخابات البلدية وانتخابات مجالس المحافظات 'اللامركزية'، والتي ستعقد في صيف العام الجاري.

وقال القيادي في الجماعة المهندس علي أبو السكر أن المكتب التنفيذي للحزب أوصى بالمشاركة وسيكون هناك اجتماع لمجلس الشورى بهذا الخصوص وعلية سيعقد مؤتمر صحفي السبت للإعلان عن ذلك.

وبهذا القرار تكون جماعة 'الإخوان المسلمين' أنهت مقاطعتها للانتخابات البلدية بعد 10 أعوام على آخر مشاركة لها.

وأعلنت الحكومة أن الانتخابات البلدية واللامركزية ستُجرى في وقت واحد في شهر تموز أو في آب المقبلين على أبعد تقدير.

يشار إلى أن انتخابات مجالس المحافظات ستُجرى في الأردن لأول مرة في تاريخ البلاد، وستمكن المواطنين من انتخاب ممثليهم في المجالس المحلية للمحافظات.

وبموجب نظام الدوائر الانتخابية لمجالس المحافظات تم تقسيم محافظات المملكة إلى 145 دائرة انتخابية خصص لها 270 مقعدا على مستوى المملكة.

يذكر أن حزب جبهة العمل الإسلامي شارك في الانتخابات البرلمانية التي جرت في أيلول الماضي، وحصد 15 مقعدا في مجلس النواب. 



التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.