التصوير في الاردن   وفاة نائب حاكم الفجيرة   الشيخ محمد بن راشديشكر الأردن على حسن تنظيم القمة العربية   الأرض الفلسطينية بين كماشة الاحتلال وسندان شرعنة الاستيطان   رئيس مجلس ادارة البنك الاردني الكويتي يرحب بأمير الكويت في بلده الثاني الاردن   الشرق العربي للتأمين (gig) ترحب بأمير دولة الكويت في الاردن   افتتاح معرض للصور من العالم الإسلامي ضمن فعاليات عمان عاصمة الثقافة الإسلاميّة   جامعة عمان الأهلية تشارك في فعاليات معرض البحرين الخامس للتعليم والتدريب   عمان قمة الامة !!!   الملك يعلن اختتام أعمال قمة عمان  
التاريخ : 10-01-2017
الوقـت   : 05:12am 

توزيع الكهرباء تكرم أسر الشهداء في معان والطفيلة

الشعب نيوز -

كرمت شركة توزيع الكهرباء أمس أسر الشهداء في معان والطفيلة، الذين ارتقوا في الأحداث الأخيرة التي شهدتها مدينة الكرك.

وزار وفد من الشركة أسرة الشهيد الشرطي أحمد راكان العودات في قضاء أذرح في معان، وأسرة الشهيد الوكيل يزن هاني عيال سلمان السعودي في لواء بصيرا في الطفيلة، وكذلك أسرة الشهيد الرقيب خليل عباس الضروس في بلدة العين البيضاء في الطفيلة.

وقالت الشركة في بيان لها إن مبادرة تكريم أسر الشهداء تأتي استجابة لمطالب ونداءات موظفيها بتقديم أقل الواجب تجاه أسر الشهداء الذين رؤّوا بدمائهم الزكية تراب الوطن، بمواجهة الفكر الظلامي الإرهابي، كما أنها تأتي تماشياً مع توجه عمال الكهرباء في الشركة ونقابتهم.

وأكد أهالي الشهداء أن أبنائهم الذين ضحوا بدمائهم فداءً للوطن، استشهدوا مقبلين غير مدبرين، مثمنين وقفة الأردنيين جميعاً معهم الذين شاطروهم العزاء والمواساة، في مشهد يجسد المعنى الحقيقي للأسرة الأردنية الواحدة.

وعبروا عن فخرهم واعتزازهم بأبنائهم، مؤكدين أن ما خفف عليهم عظيم المصاب، الإقدام والشجاعة التي تحلى بها الشهداء في الدفاع عن ثرى الوطن.

وكان موظفو شركة توزيع الكهرباء أطلقوا مبادرة يوم عمل بتاريخ (24/12/2016) وهو يوم عطلة رسمية، على أن تقدم أجرته لأسر الشهدائنا الأبرار الذين ارتقوا في أحداث الكرك الأليمة مؤخراً.

وتستكمل الشركة خلال الأسبوع الجاري زيارتها لبقية مناطق المملكة، لزيارة أهالي الشهداء في الكرك ومادبا وناعور والمفرق واربد.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.