بالتفاصيل...الملقي: البطاقة الذكية ستشمل التأمين الصحي ورخصة القيادة    قسم اللغات الحديثة بجامعة البترا يشارك باحتفالات أسبوع الفرنكوفونية   حقيقة الرجل المسن المقيد بأسلاك نحاسية في الزرقاء   مذيعة ترفع فستانها وتظهر مفاتنها على الهواء… فيديو   دومينيك حوراني تثير الجدل.. ما هي قصة الفتاة المتحوّلة جنسيّاً؟   تعرف على أهم الأطعمة التي يُفضلها زعماء بالعالم..؟؟!   نانسي عجرم تثير الجدل بفستانها مع زوجها.. صور   بالصور.. فستان نانسي عجرم يضعها بـ”موقف محرج” جدا في دبي!!   بعد اغتصاب رضيعة.. إنقاذ طفلة مصرية من يد سائق “توك توك”   هل يمهد غموض موقف إدارة ترامب إلى تسليم غولن للسلطات التركية؟  
التاريخ : 10-01-2017
الوقـت   : 07:08am 

شاهد بالصور....النائب خالد أبو حسان يتبرع بسيارة تنقل داخلية للمرضى في مستشفى الملك المؤسس

الشعب نيوز -
تبرع النائب خالد أبو حسان – نائب لواء الرمثا، بسيارة متنقلة داخلية من نوع لامبرغيني مخصصة لنقل المرضى الداخلين والمراجعين في مستشفى الملك المؤسس عبد الله الجامعي، التي تسلمتها اليوم إدارة المستشفى ممثلة بمديرها العام الأستاذ الدكتور إسماعيل مطالقة.

وأكد أبو حسان أن السيارة المخصصة لنقل المرضى هي خطوة تهدف إلى تطوير الخدمات الصحية المقدمة لأفراد المجتمع، واستجابةً لحاجات المرضى غير القادرين على الحركة والذين يواجهون صعوبات في التنقل سيراً على الأقدام والمرضى من ذوي الاحتياجات الخاصة، وتسهيل حصولهم على الخدمات الصحية المطلوبة وفق أفضل الممارسات التي تضمن رضى المتعاملين، ونقلهم بأمان داخل المستشفى لتلقي العلاج.

من جانبه، أعرب مدير عام المستشفى الأستاذ الدكتور إسماعيل مطالقة عن شكره وامتنانه لمبادرة النائب خالد أبو حسان وعلى دعمه المتواصل لمسيرة المستشفى، مشيراً إلى أن مستشفى الملك المؤسس عبد الله الجامعي يعمل بالتعاون مع شركاءه في المجتمع المحلي على تطبيق أفضل ممارسات خدمة المتعاملين، وايجاد الحلول المبتكرة لتقديم خدماته الصحية تماشيا مع رؤية المستشفى في توفير أفضل الخدمات الصحية العلاجية للمواطنين في إقليم الشمال.

ويتوقع أن يستفيد من هذه الخدمة العديد من المرضى وبشكل يومي.

 
 



التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.