الرَّوابدة: مليار و (411) مليون دينار إيرادات الضمان التأمينية العام الماضي بفائض تأميني وصل إِلى (556) مليون دينار .   القوات العراقية تتوغل أكثر غرب الموصل ومدنيون يفرون (صور)   الاردن يستنكر قتل الاقباط في سيناء   بالفيديو.. سائق يدهس فتاة متعمداً و يلوذ بالفرار!!   توقيف شخص يمتهن الطب بلا ترخيص في جبل النصر   ابنة امبراطورة إيران.. زوجة هذا النجم العربي! (صور)   جامعة البترا تخرج طلبة الفصل الأول من الفوج الثالث والعشرين   مريض بالقولون أهدر 60 ألفًا على الأدوية وشفي بريال واحد فقط   كيف يُفسَر حلم ظهور الإنسان عريانا أمام الجمهور؟؟   سيدة تطلب الخلع من زوجها بسبب بنزين السيارة!!!  
التاريخ : 10-01-2017
الوقـت   : 07:08am 

شاهد بالصور....النائب خالد أبو حسان يتبرع بسيارة تنقل داخلية للمرضى في مستشفى الملك المؤسس

الشعب نيوز -
تبرع النائب خالد أبو حسان – نائب لواء الرمثا، بسيارة متنقلة داخلية من نوع لامبرغيني مخصصة لنقل المرضى الداخلين والمراجعين في مستشفى الملك المؤسس عبد الله الجامعي، التي تسلمتها اليوم إدارة المستشفى ممثلة بمديرها العام الأستاذ الدكتور إسماعيل مطالقة.

وأكد أبو حسان أن السيارة المخصصة لنقل المرضى هي خطوة تهدف إلى تطوير الخدمات الصحية المقدمة لأفراد المجتمع، واستجابةً لحاجات المرضى غير القادرين على الحركة والذين يواجهون صعوبات في التنقل سيراً على الأقدام والمرضى من ذوي الاحتياجات الخاصة، وتسهيل حصولهم على الخدمات الصحية المطلوبة وفق أفضل الممارسات التي تضمن رضى المتعاملين، ونقلهم بأمان داخل المستشفى لتلقي العلاج.

من جانبه، أعرب مدير عام المستشفى الأستاذ الدكتور إسماعيل مطالقة عن شكره وامتنانه لمبادرة النائب خالد أبو حسان وعلى دعمه المتواصل لمسيرة المستشفى، مشيراً إلى أن مستشفى الملك المؤسس عبد الله الجامعي يعمل بالتعاون مع شركاءه في المجتمع المحلي على تطبيق أفضل ممارسات خدمة المتعاملين، وايجاد الحلول المبتكرة لتقديم خدماته الصحية تماشيا مع رؤية المستشفى في توفير أفضل الخدمات الصحية العلاجية للمواطنين في إقليم الشمال.

ويتوقع أن يستفيد من هذه الخدمة العديد من المرضى وبشكل يومي.

 
 


التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.