جدول أعمال القمة العربية - تفاصيل   موظف "مول" في صويلح يتحرش بسيدة ويطعن نجلها   الحكومة تعلن عن وظيفة شاغرة بـ3 آلاف دينار   منتخبنا يمطر شباك كمبوديا بسباعية ويتصدر مجموعته الأسيوية   قرار رسمي حول دوام الاربعاء   الذنيبات خلفا للمجالي في الفوسفات   بالصور....إصابة شخص بعيار ناري إثر مشاجرة في إربد   الفيفا يقرر وقف ميسي 4 مباريات دولية   سيرين عبدالنور تستعين بنانسي عجرم في أحدث جلسة تصوير.. فيديو   حداد يدعو القادة العرب الى إزالة العوائق ودعم حركة النقل البري  
التاريخ : 10-01-2017
الوقـت   : 07:28am 

على كافة الشركات المحلية صفحة Orange الأردن على الفيس بوك تحتل المرتبة الأولى في المملكة

الشعب نيوز -

كما وفازت Orange الأردن مؤخراً بجائزة "أفضل قنوات ووسائل التواصل الاجتماعي لعام 2016" وذلك من حيث النمو والتفاعل المستمر المقدًم على منصات وسائل التواصل الاجتماعي لـ Orange الأردن، وتم منح الجائزة من قبل الشركة الأم "Orange العالمية"، مما جعلها في المركز الأول في سلّم التنافسية على موقع التواصل الاجتماعي (الفيسبوك) بين شركات Orange  العالمية المتواجدة في مختلف دول آسيا والشرق الأوسط وأفريقيا واوروبا. واستلمت الجائزة في فرنسا عن Orange الأردن مديرة مواقع التواصل الاجتماعي في Orange الأردن، رابعة عطيات.

 

هذا واعتبرت Orange الأردن هذا  النجاح المتمثل بتربع صفحتها على الفيسبوك على المركز الأول في المملكة بمثابة إنجاز جديد لها يُضاف إلى سلسلة إنجازاتها خلال العام 2016. وعبّرت الشركة عن فخرها بالحصول على هذه المرتبة التي تحمل في طياتها تكريماً وتقديراً للجهود المتواصلة والمبذولة على مدار العام من أجل تعزيز مكانة علامة Orange الأردن في المملكة والمنطقة، مؤكدةً التزامها بمواصلة العمل على نفس النهج لتحقيق المزيد من النجاحات المستقبلية.

 

وتحرص Orange الأردن على تقديم جميع خدماتها عن طريق الاستماع والاستجابة لاحتياجات ورغبات زبائنها أينما تواجدوا، مما ينعكس على نجاح استراتيجتها الخمسية "Essentials2020" التي تهدف في أحد محاورها الى ربط الناس بمختلف قطاعاتهم وشرائحهم مع كل ما يهمّهم لمنحهم تجربة زبائن لا تضاهى سواءً على أرض الواقع أو من خلال العالم الافتراضي الإلكتروني.

 

 




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.