بعد 12 سنة خيانة.. زوجة تذبح زوجها بمساعدة عشيقها   مالك حداد يهنىء جلالة الملك بمناسبة رأس السنة الهجرية   مساعدان و3 مستشارين !   رسالة من طارق خوري لسمو الامير علي   فنانة تفضح وزيرًا ونائبًا بالوثائق: تزوجتهما ثمّ خلعتهما   بالصور: لاميتا فرنجية بالمايوه.. إثارة وأنوثة طاغية   بيتيس يهزم ريال مدريد بمعقله في الوقت القاتل-فيديو   السجن لشخص حاول افساد الرابطة الزوجية لجارته وتهديدها   اللبنانية جورجينا مديرة تنفيذية للخدمات الجوية في «الملكية»   التأمين الطبي – داخل المستشفى وبأسعار اقتصادية مع gig | الشرق العربي للتأمين  
التاريخ : 10-01-2017
الوقـت   : 07:41am 

الرياطي : الحكومة تتهرب من تحصيل 4 مليارات دينار تقريبا ! تفاصيل

الشعب نيوز -

 

 

كشف النائب محمد الرياطي انه تقدم بسؤال نيابي بخصوص تقصير الحكومة في تحصيل حقوق للدولة من مصادر عدة تبلغ قيمتها ما يقارب 4 مليار دينار ، بعيدة عن جيب المواطن حيث بين :



* وجود  500 مليون دينار مستحقة على وليد الكردي

* 1.5 'مليار ونصف' تهرب ضريبي

* تصاريح عمل للوافدين والمقيمين تقدر بـ 300 مليون دينار

* اضافة لمخرجات ديوان المحاسبة التي تقدر باكثر من مليار دينار 

موضحا ان جميعها حلول اقتصادية تخرجنا من الأزمة دون المساس بجيب المواطن . 


و قال الرياطي بان المطلوب فقط تعين وزير يسمى وزير الأزمات ويكون معه مندوب لكافة الأجهزة الأمنية ، والبدء بتطبيق التحصيل الفوري لهذه المستحقات المالية ، اضافة لدعم ذلك التوجه من قبل الشعب والنواب لدعم هذه الحلول و مطالبة الحكومة الأخذ بها فورا والابتعاد عن المواطن الذي أصبح لا يحتمل !! 




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.