الرَّوابدة: مليار و (411) مليون دينار إيرادات الضمان التأمينية العام الماضي بفائض تأميني وصل إِلى (556) مليون دينار .   القوات العراقية تتوغل أكثر غرب الموصل ومدنيون يفرون (صور)   الاردن يستنكر قتل الاقباط في سيناء   بالفيديو.. سائق يدهس فتاة متعمداً و يلوذ بالفرار!!   توقيف شخص يمتهن الطب بلا ترخيص في جبل النصر   ابنة امبراطورة إيران.. زوجة هذا النجم العربي! (صور)   جامعة البترا تخرج طلبة الفصل الأول من الفوج الثالث والعشرين   مريض بالقولون أهدر 60 ألفًا على الأدوية وشفي بريال واحد فقط   كيف يُفسَر حلم ظهور الإنسان عريانا أمام الجمهور؟؟   سيدة تطلب الخلع من زوجها بسبب بنزين السيارة!!!  
التاريخ : 10-01-2017
الوقـت   : 07:41am 

الرياطي : الحكومة تتهرب من تحصيل 4 مليارات دينار تقريبا ! تفاصيل

الشعب نيوز -

 

 

كشف النائب محمد الرياطي انه تقدم بسؤال نيابي بخصوص تقصير الحكومة في تحصيل حقوق للدولة من مصادر عدة تبلغ قيمتها ما يقارب 4 مليار دينار ، بعيدة عن جيب المواطن حيث بين :



* وجود  500 مليون دينار مستحقة على وليد الكردي

* 1.5 'مليار ونصف' تهرب ضريبي

* تصاريح عمل للوافدين والمقيمين تقدر بـ 300 مليون دينار

* اضافة لمخرجات ديوان المحاسبة التي تقدر باكثر من مليار دينار 

موضحا ان جميعها حلول اقتصادية تخرجنا من الأزمة دون المساس بجيب المواطن . 


و قال الرياطي بان المطلوب فقط تعين وزير يسمى وزير الأزمات ويكون معه مندوب لكافة الأجهزة الأمنية ، والبدء بتطبيق التحصيل الفوري لهذه المستحقات المالية ، اضافة لدعم ذلك التوجه من قبل الشعب والنواب لدعم هذه الحلول و مطالبة الحكومة الأخذ بها فورا والابتعاد عن المواطن الذي أصبح لا يحتمل !! 



التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.