ابنة منفذ هجوم لندن تتحدى والدها (صور)   صورة لابنة الراحل صدام حسين من عمان تثير الجدل في العراق   فيديو: الصحف العالمية تشيد بهدف ثائر البواب وتطالب بمنحه جائزة بوشكاش   بطلة العالم في رفع الأثقال: سأهدي فوزي في بطولة العالم للرئيس السوري (صور)   جـت للسياحة والسفر تفتتح موسم العطلات برحلة الى طابا - تفاصيل وصور   الملكة تترأس اجتماع مجلس ادارة مؤسسة الملكة رانيا للتعليم والتنمية   شباب كلنا الأردن يستذكرون تضحيات الشهداء الأبرار في صرح الشهيد   تجديد اتفاقية التعاون بين جامعة عمان الأهلية وأكاديمية الرواد للتدريب   الشعب نيوز تتمنى الشفاء العاجل لوالد الزميل ايمن الراشد   الكيان الصهيوني يحذر من السفر الى الأردن  
التاريخ : 10-01-2017
الوقـت   : 01:16pm 

الاوقاف تفصل 15 خطيبا وتحول 7 الى مجالس تاديبيه لعدم صلاتهم الغائب على شهداء الكرك

الشعب نيوز -

اصدرت وزارة الاوقاف والشؤون و المقدسات الاسلامية عقوبات بحق 22 خطيب جمعه تبين انهم لم يصلوا صلاة الغائب على ارواح شهداء احداث الكرك .

وكان وزير الاوقاف والشؤون والمقدسات الاسلامية الدكتور وائل عربيات قد اوعز باداء صلاة الغائب يوم الجمعه للموافق 23 من الشهر الماضي على ارواح شهداء التجهزة الامنية الذين ارتقوا الى ربهم اثناء مواجهتهم لبعض الارهابيين الذين تحصنوا في قلعة الكرك.

وقال المكتب الاعلامي في وزارة الاوقاف انه تم فصل 15 خطيب جمعه ومنعهم من خطبة الجمعه نهائيا حيث كانت الوزارة تسمح لهم بالخطابة دون التعيين الرسمي.

واضاف انه تم تحويل 7 خطباء الى مجالي تأديبيه تمهيدا لتوجيه العقوبات القانونية لهم.

وكانت الوزارة قد اعلنت عن استقبالها ملاحظات المواطنين وشكاويهم عن عدم التزام اي امام مسجد او خطيب بمحاور خطبة الجمعه او عدم صلاة الغائب على ارواح شهداء الوطن حيث قامت بالتاكد من جميع الشكاوى والتثبت من صحتها. - See more at: 




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.