بالاسماء والارقام..نتائج الفائزين والخاسرين بالانتخابات   الامن والايمان شركاء !!!   بالفيديو..لحظات مروعة للهروب والرعب من عملية الدهس وسط برشلونة   مهندس أردني يبتكر رزنامة ذكية أبدية لمليارات السنين    سيدة أعمال سعودية تطلب الزواج بأردني ضمن هذه الشروط!!!   الديوان الملكي يعلن تنكيس علم السارية حدادا على ضحايا برشلونة   لهذا السبب فشل انتقال نيبويشا للزمالك   بعد اعادة فتح الصناديق الانتخابية   أمين عام وزارة السياحة يفزع لـ عبده   الفيصلي يفوز على البقعة في الدرع (فيديو)  
التاريخ : 10-01-2017
الوقـت   : 01:21pm 

اصابة سفير الامارات لدى أفغانستان في تفجير دار الضيافة لوالي قندهار.. والأردن يُدين

الشعب نيوز -

أعلنت وزارة الخارجية والتعاون الدولي، بدولة الإمارات العربية المتحدة، متابعتها 'الإعتداء الإرهابي الآثم على دار الضيافة لوالي قندهار والذي نجم عنه اصابة السفير الإماراتي بأفغانستان جمعة محمد عبدالله الكعبي وعدد من الدبلوماسيين الإماراتيين الذين كانوا برفقته'.
ودانت الأردن العدوان الإرهابي الآثم على لسان وزير الدولة لشؤون الإعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة الدكتور محمد المومني الذي أعرب عن تضامن ووقوف الاردن الى جانب دولة الامارات العربية الشقيقة والحكومة الأفغانية في سعيهما لمكافحة الارهاب والتطرف.
وقالت الخارجية الإماراتية في بيان اليوم الثلاثاء، إن زيارة سفيرها إلى منطقة قندهار تأتي 'في مهمة انسانية ضمن برنامج دولة الإمارات لدعم الشعب الأفغاني، وشملت وضع حجر الأساس لدار خليفة بن زايد آل نهيان في الولاية والتوقيع على إتفاقية مع جامعة كاردان للمنح الدراسية على نفقة دولة الإمارات بحضور والي قندهار علاوة على وضعه حجر الأساس أيضا لمعهد خليفة بن زايد آل نهيان للتعليم الفني في العاصمة كابول بتمويل من مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية'.

وأكدت الخارجية الإماراتية في بيانها إنها 'في هذه اللحظات العصيبة تقوم من خلال غرفة العمليات الخاصة بالإشتراك مع القوات المسلحة والجهات المعنية بدولة الإمارات والحكومة الافغانية بمتابعة تطورات هذا الإعتداء الإرهابي سائلة الله أن يحفظ أبناءنا الذين يقومون بمهام إنسانية نبيلة في خدمة الشعب الأفغاني من كل سوء' وقال البيان إن وزارة الخارجية ستوالي الإعلان عن أية مستجدات بشأن هذا الحادث الإرهابي.

--(بترا)




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.