ترجيح ارتفاع اسعار البنزين والديزل بنسبة 2%   الاحتلال يمنع أي اتصال مع الأسرى الفلسطينيين المضربين   بالصور.. نهاية مؤلمة لقصة الفتاة المصرية إيمان الأسمن في العالم.. هذا ما فعله الطبيب الهندي بها!   gig | الشرق العربي للتأمين تعقد اجتماع الهيئة العامة العادي لعام 2016   احذر.. كارتون غير اخلاقي يشاهده اطفالنا على اليوتيوب!!!   بالفيديو.. أحلام تصور ضيوفها خلال عشاء فاخر في منزلها!   بالصور للكبار فقط...التقطت صورة لوالديْها وهما يُتابعان التلفاز.. فظهر لها بالصورة ما لا يُصدق!   لهذا السبب.. والد ينسي الإبلاغ عن وفاة نجله حتي تعفنت الجثة!!   «عبير».. قصة فتاة لديها عضو ذكري وآخر أنثوي!!   ممثلّة سورية ... من باب الحارة إلى فتاة ليل!!  
التاريخ : 11-01-2017
الوقـت   : 03:41am 

معلم يقفز من الطابق الثاني في الرصيفة بعد نسيانه داخل مدرسته !!

الشعب نيوز -

 في واحدة من اغرب واعجب قصص وزارة التربية والتعليم ، قام المعلم ' أ.غ ' بالقفز من الطابق الثاني في مدرسة القابسي الثانوية التابعة لمديرية تربية الرصيفة في الساعة الثالثة الا ربعا ، يوم امس الثلاثاء ، وذلك بعد ان تم اغلاق المدرسة عليه و نسيانه بالداخل لظرف لم يُكشف للان ان سهوا او كان المعلم نائما او مريضا او اي سبب اخر ، مما اجبر المعلم على القفز محاولا الخروج من المدرسة والذها لمنزله ، ليصاب بكسر في قدمه بعد ان استخدم انابيب الصرف الصحي للنزول من خلالها ..

مدير تربية الرصيفة د.سامي المحاسيس اكد ان المعلم بصحة جيدة وانه يعاني من كسر في قدمه ، لافتا الى ان المعلم كان يجب عليه الاتصال بالجهات الرسمية كمديرية التربية او الامن او الدفاع المدني لاخراجه بدلا من القفز ، خاصة وان دوام حراس المدارس يبدأ في الرابعة مساء .

مصدر امني مسؤول اكد ان الحادثة سجلت تحت بند التسبب بالايذاء للنفس ، و ان لا شبهات جنائية او دوافع انتحار او ما شابه خلف الامر ، مؤكدا ان المعلم تصرف بشكل خاطيء للخروج من المدرسة بعدما علم انه تم اغلاقها ، ان الاولى به الاتصال بالجهات المعنية لمساعدته بدلا من التصرف الارتجالي الخاطيء .




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.