ترجيح ارتفاع اسعار البنزين والديزل بنسبة 2%   الاحتلال يمنع أي اتصال مع الأسرى الفلسطينيين المضربين   بالصور.. نهاية مؤلمة لقصة الفتاة المصرية إيمان الأسمن في العالم.. هذا ما فعله الطبيب الهندي بها!   gig | الشرق العربي للتأمين تعقد اجتماع الهيئة العامة العادي لعام 2016   احذر.. كارتون غير اخلاقي يشاهده اطفالنا على اليوتيوب!!!   بالفيديو.. أحلام تصور ضيوفها خلال عشاء فاخر في منزلها!   بالصور للكبار فقط...التقطت صورة لوالديْها وهما يُتابعان التلفاز.. فظهر لها بالصورة ما لا يُصدق!   لهذا السبب.. والد ينسي الإبلاغ عن وفاة نجله حتي تعفنت الجثة!!   «عبير».. قصة فتاة لديها عضو ذكري وآخر أنثوي!!   ممثلّة سورية ... من باب الحارة إلى فتاة ليل!!  
التاريخ : 11-01-2017
الوقـت   : 08:26am 

التمييز تصادق على حكم الاعدام للمتهم الرئيسي بقتل الشهيدين الدراوشة والجراروة

الشعب نيوز -

 

 صادقت محكمة التمييز أعلى جهة قضائية على الأحكام الصادرة عن محكمة أمن الدولة بحق قتلة الشهيدين النقيب جمال الدراوشة والعريف اسامه الجراروة باعدام المتهم الرئيسي بالقضية ووضع المتهمين الاخرين بالاشغال الشاقة.

وفي شباط من عام 2016 جرّمت محكمة أمن الدولة في جلستها التي عقدتها اليوم (علي. م) المتهم بقضية مقتل النقيب جمال الدراوشة والعريف اسامة الجراروة بالقيام باعمال ارهابية باستخدام أسلحة اوتوماتيكية افضت الى موت انسان والحكم عليه بالاعدام شنقاً.

وخطط المتهمون حينها للقيام باطلاق النار على احدى الدوريات الخارجية من سلاح اتوماتيكي، وأصابت رصاصاتهم الشهيدين خلال مرورهما من احدى مناطق محافظة اربد واللذان توفيا في وقت لاحق.

كما قضت المحكمة بتعديل تهمة المتهم (أحمد.م) من القيام باعمال ارهابية باستخدام اسلحة اوتوماتيكية افضت الى موت انسان الى التدخل بالقيام باعمال ارهابية افضت الى موت انسان والحكم عليه بالاعدام شنقا ولظروف القضية تم خفضت المحكمة العقوبة الى الاشغال الشاقة المؤبدة.

أما المتهم الثالث (حسن. س) فقد قضت المحكمة بتعديل تهمته من القيام باعمال ارهابية باستخدام اسلحة اوتوماتيكية افضت الى موت انسان الى التدخل بالقيام باعمال ارهابية افضت الى موت انسان والحكم عليه بالاشغال الشاقة المؤقتة 15 عاما.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.