شاهد بالصور ... ستيني يصطاد " قرش " في العقبة   الافراج عن رجل الاعمال العراقي جمال الكربولي   الملك يترأس اجتماعين لتطوير الجهاز القضائي والمجلس القضائي (صور)   حذار .. فأنا صائم!   طلبة جامعة عمان الأهلية يوزعون "طرود الخير" على المحتاجين   مقاضاة "مطاعم بيتزا" لبيعها لحم خنزير كحلال..!   لهذه الاسباب... منع تسجيل حالات الطلاق خلال رمضان في فلسطين   ميلانيا تتعرّض لمعاملة سيئة من ترامب.. والدليل في هذا الفيديو!!   كيف سيتصدى وزير الداخلية لظاهرة اطلاق النار في الاف    بسبب «المكسرات»... سيدة تشعل النيران في نفسها قبل إفطار أول أيام رمضان  
التاريخ : 11-01-2017
الوقـت   : 01:55pm 

تشكيلة المسفر عن ماذا ستسفر؟؟!!

الشعب نيوز -

 

ياسر الشوبكي 

بعد تعيينه مدربا لمنتخب النشامى أعلن الاماراتي الدكتور عبدالله المسفر، قائمة ضمت 25 لاعبا، للدخول في المعسكر التدريبي بالإمارات الأحد المقبل، استعداداً لخوض تصفيات كأس آسيا انطلاقاً من اذار القادم وشملت تشكيلة النشامى في اغلب اسمائها 7 لاعبين من الفيصلي و خمسة لاعبين من الوحدات واربعة من الجزيرة والباقي موزعين على الاندية الاردنية .

والاهم من نادوية المنتخب هو مهمة المنتخب المقبلة فكيف سيكون شكل الفريق مع المسفر وجهازه المساعد والتاهل لكاس اسيا والمنافسة على لقبه بعون الله وتعليقا على التشكيلة قال المسفر لوسائل الاعلام عن الية اختيار اللاعبين قال : أن الخيارات التي استقر عليها الجهاز الفني جاءت بعد رصد متواصل ودراسة مستفيضة خلال الفترة الماضية، لافتاً الى ان القائمة المعلنة اختيرت بعناية دقيقة بعد المفاضلة بين العديد من الاسماء التي تستحق تمثيل النشامى. 
وأضاف:'وضعنا في عين الاعتبار العديد من المعايير الرئيسية التي ارتكزنا عليها خلال إختيار اللاعبين، مرحلة الرصد ومراجعة أشرطة المباريات السابقة ساهمت إلى حد بعيد في تضيق دائرة الخيارات حتى وصلنا إالى القائمة النهائية التي ستدخل المعسكر، لكن الباب ما يزال مفتوحاً أمام أي لاعب خلال الفترة المقبلة، من اجل اظهار قدراته واستحقاقه لتمثيل المنتخب. 

ويراقب الشارع الرياضي الاردني بشغف مسير ة المنتخب مع المسفر حيث دارت كثير من الشكوك حول مقدرة المسفر عن تقديم ما هو جديد للكرة الاردنية ولا يمكن بأي شكل من الاشكال المقارنه بينه وبين المرحوم الجوهري وعدنان حمد حيث كان كم الانتقاد ان السيرة الذاتية للمدرب لا تلبي طموحات منتخبنا الوطني ولكن المسالة بحاجة لبعض من الوقت لنرى الرسالة التي سيقدمها الامارتي من خلال نتائج الفر يق المقبلة..

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.