أول ظهور علني للشيخ خليفة بن زايد منذ 41 شهرا   توقيف أصالة نصري في مطار بيروت بتهمة حيازة المخدرات   بالصور... وصيّة مكتوبة بخط يد سوزان تميم!! تنبأت بقتلها وحرمت والدها من الميراث!!   الرئيس السوري يزور حماة لأول مرة منذ بدء الحرب ويؤدي صلاة العيد   بالصور... شاهد كيف شارك "الأمن العام" المواطنين عيد الفطر السعيد   شاهد ...فيديو جديد لجلالة الملك وهو يشارك في إخماد حريق الكمالية   شاهد بالفيديو ...العثور على لقيط على مثلث كتم بمحافظة اربد!   الرمثا تستقبل العيد بأصوات انفجارات درعا   سيدة تدهس "مصلي العيد" في بريطانيا..!!   بالصور...الملك يشارك المصلين أداء صلاة العيد ويتقبل التهاني في قصر الحسينية  
التاريخ : 11-01-2017
الوقـت   : 01:58pm 

النقل النيابية تطالب " الاتصالات " بحجب اوبر وكريم !

الشعب نيوز -

 اوصت لجنة الخدمات العامة و النقل النيابية خلال اجتماعها، الأربعاء بالتنسيب لوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بحجب الخدمات عن شركتي 'أوبر وكريم'.


وطالب رئيس لجنة الخدمات العامة والنقل النيابية خالد ابو حسان، وزير النقل حسين الصعوب بإيقاف خدمة نقل الركاب باستخدام التطبيقات الذكية للسيارات الخاصة فورا، لحين اصدار تعليمات واسس وشروط جديدة سيتم نشرها لاحقا في الجريدة الرسمية.



واكد ابو حسان ان لجنة الخدمات النيابية لن تقبل المساس بقطاع التكسي العمومي الذي يعتبر رافدا رئيسا لقطاع التشغيل، منوها الى ان اللجنة مع تطويره من خلال استخدام التكنولوجيا الحديثة ضمن التشريعات المعمول بها بما يراعي مصالح كافة العاملين فيه.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.