اشتعال قلاب في اربد / صور   المجالي يفتح النار.. العناني فاشل اقتصاديا ..ومنصور تمادى على الأردن ..والمطلوب إسقاط حكومة الملقي شعبياً   أسعار الأضاحي البلدية والمستوردة   امرأة تلد طفلتها ثم تتمزق إلى نصفين في جنوب إسبانيا   تعرف الى أمينة أردوغان زوجة الرئيس التركي.. وبماذا علقت على الاردن؟!   اغلاق مسبح و 6 محطات مياه و 5 مقاهي في الزرقاء   سيارة تصدم أشخاصا في مرسيليا وتخلف قتيلا ومصابين   بالأسماء...القبول الموحد تدعو 372 طالبا وطالبة لاستكمال اجراءات التقدم للجامعات   تحطيم وتكسير قبري والد و والدة رئيس بلدية بيت راس .... صور   Orange الأردن تكرّم أوائل المملكة في التوجيهي لكافة المحافظات والتخصصات  
التاريخ : 11-01-2017
الوقـت   : 02:37pm 

انقطاع التيار الكهربائي في الجفر بعد إطلاق نار من مجهولين

الشعب نيوز -

 

أدى إطلاق أعيرة نارية مساء اليوم في منطقة الجفر، إلى انقطاع التيار الكهربائي،بحسب بيان لشركة توزيع الكهرباء.

 

وقال مدير كهرباء معان المهندس محمد المزايدة إن ان كوادر الشركة وبعد أن قامتبتفتيش الخط الكهربائي في الجفر، تبين أن الخط تعرض لإطلاق أعيرة نارية منقبل مجهولين في منطقة وادي أبو خشارف بالقرب من الجفر.

 

وأضاف المزايدة أن الشركة تقوم الآن باتخاذ الإجراءات اللازمة لإصلاح الخط،مشيراً إلى أنها قامت بإبلاغ محافظ معان عن الحادثة وكذلك مدير القضاء، ومختلفالاجهزة المعنية.

 

وتابعلقد تكررت هذه الحالة في الأعوام القليلة الماضية، لكن أي إجراءات لمتتخذ حتى الآن، رغم العديد من المخاطبات والشكاوى التي تقدمت بها الشركة،مؤكداً أن مثل تلك الأعمال فضلاً عن الضرر الذي يمكن أن تلحقه بمعدات الشركةواستنزاف جهودها ومواردها بإصلاح أعطال مفتعلة.، ستؤدي بالنهاية إلى إلحاقالضرر بالمواطنين.

 




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.