أول ظهور علني للشيخ خليفة بن زايد منذ 41 شهرا   توقيف أصالة نصري في مطار بيروت بتهمة حيازة المخدرات   بالصور... وصيّة مكتوبة بخط يد سوزان تميم!! تنبأت بقتلها وحرمت والدها من الميراث!!   الرئيس السوري يزور حماة لأول مرة منذ بدء الحرب ويؤدي صلاة العيد   بالصور... شاهد كيف شارك "الأمن العام" المواطنين عيد الفطر السعيد   شاهد ...فيديو جديد لجلالة الملك وهو يشارك في إخماد حريق الكمالية   شاهد بالفيديو ...العثور على لقيط على مثلث كتم بمحافظة اربد!   الرمثا تستقبل العيد بأصوات انفجارات درعا   سيدة تدهس "مصلي العيد" في بريطانيا..!!   بالصور...الملك يشارك المصلين أداء صلاة العيد ويتقبل التهاني في قصر الحسينية  
التاريخ : 11-01-2017
الوقـت   : 02:37pm 

انقطاع التيار الكهربائي في الجفر بعد إطلاق نار من مجهولين

الشعب نيوز -

 

أدى إطلاق أعيرة نارية مساء اليوم في منطقة الجفر، إلى انقطاع التيار الكهربائي،بحسب بيان لشركة توزيع الكهرباء.

 

وقال مدير كهرباء معان المهندس محمد المزايدة إن ان كوادر الشركة وبعد أن قامتبتفتيش الخط الكهربائي في الجفر، تبين أن الخط تعرض لإطلاق أعيرة نارية منقبل مجهولين في منطقة وادي أبو خشارف بالقرب من الجفر.

 

وأضاف المزايدة أن الشركة تقوم الآن باتخاذ الإجراءات اللازمة لإصلاح الخط،مشيراً إلى أنها قامت بإبلاغ محافظ معان عن الحادثة وكذلك مدير القضاء، ومختلفالاجهزة المعنية.

 

وتابعلقد تكررت هذه الحالة في الأعوام القليلة الماضية، لكن أي إجراءات لمتتخذ حتى الآن، رغم العديد من المخاطبات والشكاوى التي تقدمت بها الشركة،مؤكداً أن مثل تلك الأعمال فضلاً عن الضرر الذي يمكن أن تلحقه بمعدات الشركةواستنزاف جهودها ومواردها بإصلاح أعطال مفتعلة.، ستؤدي بالنهاية إلى إلحاقالضرر بالمواطنين.

 




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.