نوكيا 8: ثلاث مزايا متفوقة تقدم لأول مرة في هاتف ذكي يعكس الدقة المتناهية في كافة تفاصيله   نشامى الأبيض يظفر بكأس بطولة نادي منجم الحسا لخماسي الكرة   الدولة الوطنية الحصن الاخير امام المشروع الصهيوني   هل سيلتزم "الملقي" بتعهد "النسور" بتقديم دعم المحروقات في حال تجاوز سعر البرميل 100 دولار؟   تزايد ظاهرة بيع راتب التقاعـد ينعش مـزادا علنيـا عبـر «فيسبـوك»   بلنسية يواصل انطلاقته في الدوري الأسباني ويقسو على إشبيلية برباعية نظيفة   برشلونة يعزز صدارته بالفوز على ملقا   بالتفاصيـل ... بيان من الفيصلي حول الاعتداء على لاعبي الوحدات   الرمثا يواصل صدارة دوري المحترفين   مظاهرات عارمة في برشلونة ضد حكومة إسبانيا  
التاريخ : 11-01-2017
الوقـت   : 02:37pm 

انقطاع التيار الكهربائي في الجفر بعد إطلاق نار من مجهولين

الشعب نيوز -

 

أدى إطلاق أعيرة نارية مساء اليوم في منطقة الجفر، إلى انقطاع التيار الكهربائي،بحسب بيان لشركة توزيع الكهرباء.

 

وقال مدير كهرباء معان المهندس محمد المزايدة إن ان كوادر الشركة وبعد أن قامتبتفتيش الخط الكهربائي في الجفر، تبين أن الخط تعرض لإطلاق أعيرة نارية منقبل مجهولين في منطقة وادي أبو خشارف بالقرب من الجفر.

 

وأضاف المزايدة أن الشركة تقوم الآن باتخاذ الإجراءات اللازمة لإصلاح الخط،مشيراً إلى أنها قامت بإبلاغ محافظ معان عن الحادثة وكذلك مدير القضاء، ومختلفالاجهزة المعنية.

 

وتابعلقد تكررت هذه الحالة في الأعوام القليلة الماضية، لكن أي إجراءات لمتتخذ حتى الآن، رغم العديد من المخاطبات والشكاوى التي تقدمت بها الشركة،مؤكداً أن مثل تلك الأعمال فضلاً عن الضرر الذي يمكن أن تلحقه بمعدات الشركةواستنزاف جهودها ومواردها بإصلاح أعطال مفتعلة.، ستؤدي بالنهاية إلى إلحاقالضرر بالمواطنين.

 




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.