جدول أعمال القمة العربية - تفاصيل   موظف "مول" في صويلح يتحرش بسيدة ويطعن نجلها   الحكومة تعلن عن وظيفة شاغرة بـ3 آلاف دينار   منتخبنا يمطر شباك كمبوديا بسباعية ويتصدر مجموعته الأسيوية   قرار رسمي حول دوام الاربعاء   الذنيبات خلفا للمجالي في الفوسفات   بالصور....إصابة شخص بعيار ناري إثر مشاجرة في إربد   الفيفا يقرر وقف ميسي 4 مباريات دولية   سيرين عبدالنور تستعين بنانسي عجرم في أحدث جلسة تصوير.. فيديو   حداد يدعو القادة العرب الى إزالة العوائق ودعم حركة النقل البري  
التاريخ : 12-01-2017
الوقـت   : 04:46am 

سواريز يهاجم إدارة برشلونة بسبب ميسي

الشعب نيوز -

بعد أن سجل هدفه المئة مع برشلونة وشارك في تأهله إلى دور الثمانية من بطولة كأس ملك إسبانيا على حساب أتلتيك بيلباو، رد اللاعب الأوروغواياني لويس سواريز ،على كلمات المدير التنفيذي للنادي الكتالوني، أوسكار غراو، الذي تحدث في وقت سابق عن تجديد تعاقد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وقال غراو في مؤتمر صحفي عقده أمس الأربعاء “ما يتعين علينا القيام به هو أن نحافظ على هدوئنا وألا نفقد التفكير العقلاني”، في إشارة إلى مجهودات برشلونة لإتمام تمديد تعاقد نجميه ليونيل ميسي واندريس انيستا.

وأشارت صحيفة “ماركا” الإسبانية في عددها الصادر اليوم الخميس إلى أن سواريز رد على ما قاله غراو عقب المباراة، التي فاز فيها برشلونة أمس 3 / 1 على أتليتك بلباو في إياب دور الستة عشر من بطولة كأس ملك إسبانيا.

وردا على سؤاله عن تصريحات جراو، أجاب سواريز بعد مباراة أمس قائلا: “ميسي هو أفضل لاعب في العالم، ما يجب فعله هو التجديد له وليس الحرص على التفكير العقلاني”.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.