اشتباكات بين الشرطة ومعارضي ترامب في واشنطن ..فيديو   بالصور.. حريق يلتهم منزل في هاشمية الزرقاء   انهيار عمارتين جديدتين في جبل الجوفة.. فيديو وصور   خطبة مثيرة لقاضي القضاة الدكتور أحمد هليل : صيحة مناشدة وتلويح ..!!   خطاب الموازنه وهدر المال العام   مفاجأة CNN: ماذا يحدث إذا تم اغتيال ترامب (فيديو)   كيف ينوّم هذا المحامي الزبائن مغناطيسيًا ليتحرش بهن؟ (فيديو)   هل يتعرض راموس لعقوبة كبيرة بعد هذا التصرف (فيديو)   بالفيديو: درة تكشف تفاصيل انفصالها عن خطيبها.. وتتلقى عرض زواج على الهواء!   مجهولون يطلقون النار على محول كهرباء الجفر  
التاريخ : 12-01-2017
الوقـت   : 05:52am 

عائلته ترفض استلام جثته.. قاتل السفير الروسي سيدفن في مقبرة للمجهولين

الشعب نيوز -

 

أفادت وكالة الأناضول التركية الخميس بأن مولود ميرت ألطنطاش قاتل السفير الروسي أندريه كارلوف، سيدفن فيمقبرة دون شواهد، وذلك بعد رفض عائلته استلام جثته من ثلاجة الموتى.

 

يذكر أن جثمان ألطنطاش ظل في الثلاجة 24 يوما، بينما ينص القانون التركي على أن عائلة الميت الذي تحتفظ جثته في الثلاجة يجب أن تستلمها خلال 15 يوما، وكانت شقيقة ألطنطاش قد أعلنت سابقا عن رفض عائلتها استلام جثمان قاتل السفير الروسي.

 

وأوضحت وكالة الأنضول استنادا إلى مصادر لها أنه تجري حاليا تسوية المسائل الإجرائية الخاصة بدفن ألطنطاش، مضيفة أن جثمان القاتل سيسلم بعد ذلك إلى السلطات المحلية لدفنه في مقبرة تخلو من شواهد القبور.

 

ويذكر أن سفير روسيا في أنقرة أندريه كارلوف قتل في 19 ديسمبر/كانون الأول أثناء إلقائه كلمة في مراسم افتتاح معرض صور “روسيا بعيون الأتراك”. وتمكن ألطنطاش من دخول مبنى متحف الفن الحديث في أنقرة حيث أقيم  المعرض، وقدم نفسه على أنه شرطي، وأطلق النار على السفير من الخلف وأرداه قتيلا في الحال.

 

واعتبرت موسكو اغتيال سفيرها في أنقرة “جريمة إرهاب دولي”.



التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.