أول ظهور علني للشيخ خليفة بن زايد منذ 41 شهرا   توقيف أصالة نصري في مطار بيروت بتهمة حيازة المخدرات   بالصور... وصيّة مكتوبة بخط يد سوزان تميم!! تنبأت بقتلها وحرمت والدها من الميراث!!   الرئيس السوري يزور حماة لأول مرة منذ بدء الحرب ويؤدي صلاة العيد   بالصور... شاهد كيف شارك "الأمن العام" المواطنين عيد الفطر السعيد   شاهد ...فيديو جديد لجلالة الملك وهو يشارك في إخماد حريق الكمالية   شاهد بالفيديو ...العثور على لقيط على مثلث كتم بمحافظة اربد!   الرمثا تستقبل العيد بأصوات انفجارات درعا   سيدة تدهس "مصلي العيد" في بريطانيا..!!   بالصور...الملك يشارك المصلين أداء صلاة العيد ويتقبل التهاني في قصر الحسينية  
التاريخ : 12-01-2017
الوقـت   : 05:52am 

عائلته ترفض استلام جثته.. قاتل السفير الروسي سيدفن في مقبرة للمجهولين

الشعب نيوز -

 

أفادت وكالة الأناضول التركية الخميس بأن مولود ميرت ألطنطاش قاتل السفير الروسي أندريه كارلوف، سيدفن فيمقبرة دون شواهد، وذلك بعد رفض عائلته استلام جثته من ثلاجة الموتى.

 

يذكر أن جثمان ألطنطاش ظل في الثلاجة 24 يوما، بينما ينص القانون التركي على أن عائلة الميت الذي تحتفظ جثته في الثلاجة يجب أن تستلمها خلال 15 يوما، وكانت شقيقة ألطنطاش قد أعلنت سابقا عن رفض عائلتها استلام جثمان قاتل السفير الروسي.

 

وأوضحت وكالة الأنضول استنادا إلى مصادر لها أنه تجري حاليا تسوية المسائل الإجرائية الخاصة بدفن ألطنطاش، مضيفة أن جثمان القاتل سيسلم بعد ذلك إلى السلطات المحلية لدفنه في مقبرة تخلو من شواهد القبور.

 

ويذكر أن سفير روسيا في أنقرة أندريه كارلوف قتل في 19 ديسمبر/كانون الأول أثناء إلقائه كلمة في مراسم افتتاح معرض صور “روسيا بعيون الأتراك”. وتمكن ألطنطاش من دخول مبنى متحف الفن الحديث في أنقرة حيث أقيم  المعرض، وقدم نفسه على أنه شرطي، وأطلق النار على السفير من الخلف وأرداه قتيلا في الحال.

 

واعتبرت موسكو اغتيال سفيرها في أنقرة “جريمة إرهاب دولي”.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.